إعلان

صيف 2014 من Dsquared2: ستايل الخمسينات على شاطئ هاواي

08:29 ص الثلاثاء 24 يونيو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ثراء بالألوان الزاهية وغنى بأجواء الابتهاج والمرح، إنها الشواطئ المثالية لجزيرة هادئة خلال الخمسينيات التي ستتوجه إليها حسناوات Dsquared2لقضاء عطلتهن في الصيف المقبل!

 

أزياء كلها انوثة واشكال مستوحاة من الخمسينيات في ثنائي يخطف الأنفاس. فساتين لحفلات الكوكتيل على شكل أزياء السباحة مرفوعة ومبطنة على الوركين والصدر لتظهر منحنيات الجسد. تنانير أطول وفساتين مخبأة تحت طبقات من التول ومنتفخة عند الأسفل لتظهر الخصور الرفيعة، تترافق مع معاطف السهرة التي تتخذ أكمامها شكل الشرنقة. وجاءت الملبوسات الجلدية بقصات اللايزر الحادة ومزينة بنمط من الدانتال الدقيق على شكل صورة فرس الغابة أو بلمعان واضح في تنانير من جلد التمساح وجاكيتات مقصوصة على شكل الأرجوحة.

 

تتألق الأقمشة المستوحاة من نسيج مفروشات ذاك العصر بلمسة من الرفاهية عبر طبعات مخرمة وتأثيرات ثلاثية الأبعاد وتطريزات على شكل أزهار تتقتح فوق الشورتات والمعاطف. كذلك تلمع وتبرق الفساتين الجذابة المزينة بأحجار الكريستال والخرز، عندما تتمايل حسناوات دسكوارد2 على نغمات المامبو.

 

وتضفي الأكسسوارات المرافقة على أزياء السهر والبحر الأسلوب الراقي للسيدات. كما يكشف صندل رائع عن كعب خشبي مستوحى من شكل رجل طاولة الطعام العائدة للخمسينيات.

 

تشتمل المجموعة أيضاً على قبعات أنيقة تحجب الشمس ونظارات شمسية جذابة على شكل عيون القطط مميزة ببرواز قابل للأنفصال مصنوع من بيت السلحفاة، صدف اللؤلؤ او القرون. كذلك، تساهم مجوهرات كبيرة الحجم ممزوجة مع أوراق الذهب الضخمة وباقات من شعب المرجان بالمزيد من التألق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان