إعلان

تعرفي إلى أسهل وأسرع طريقة لخصلاتٍ متموجة مع بايبيليس

11:22 ص الأحد 16 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لم يعد الشعرُ المتموِّج والمتألّق حلماً بعيدَ المنال بعد الآن! حانَ الوقت لتحصلي على التموجات المرغوبة بأسرع وأسهل طريقة بفضل مكوى تجعيد الشعر الجديد كيرل سيكرت من بايبيليس!

 

تخوض بايبيليس آفاقاً جديدة في مجال الابتكار والموضة لتطرح مفهوماً ثورياً لتصفيف الشعر في المنزل حتى باتَت عملية التجعيدُ بأسلوبٍ احترافيّ في متناول الجميع.

 

 

كيف تستخدمين كيرل سيكرت

راحة قصوى، أمان تام، وسهولة في الاستعمال: عناوين ثلاثة تسلط الضوء على جهاز واحد: كيرل سيكرت. ضعي خصلة الشعر حيث تودّين أن يبدأ التجعيد على قطعة سيراميك التورمالين في المكوى. أغلقي جانبَي مقبض المكوى  فتُسحب خصلة الشعر تلقائيّاً إلى الداخل ويباشر كيرل سيكرت في تجعيدها. أبقي المكوى مغلقاً لبضع ثوانٍ إلى أن يُصدرَ أربع رنّاتٍ متتالية تشيرُ إلى انتهاء عمليّة التجعيد. حرّري جانبَي المقبض وتمتّعي بشعر مجعّد يدوم طويلاً كما لو قمتِ بتصفيفه في أفخم الصالونات.

 

ابتكري تسريحات عديدة في المنزل!

احصلي على شعر رائع التموّج في ثوانٍ فقط، بفضل العنصر الدوّار والمسخن، والمغطى بغلاف مقاوم للحرارة... تحكمي بدرجة التموّج عبر اختيار الوقت ما بين 8، 10 أو 12 ثانية. وانتقي الحرارة المناسبة ما بين 210 أو230 درجة مئوية لتحصلي على نتيجة مضمونة في كلّ مرة... لفائف مذهلة ترضي كافة الأذواق لكلّ أنواع الشعر!

 

شعر مجعد بسرعة وسهولة حلم غدا حقيقة! استعملي كيرل سيكرت من بايبيليس واستغني عن صالونات تصفيف الشعر... تباهي بشعرك المتموّج واخطفي الأضواء!   

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان