إعلان

مجموعة Arty Pastel من سيفورا: مكياج الربيع بدرجات الباستيل

01:44 م الأحد 16 مارس 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كنا أخبرناك على أريبيا أن ألوان الباستيل لها حظوة كبيرة في مكياج هذا الربيع، وآن الأوان لاختيار ألوان الباستيل التي تليق بك، لوجنتين لا تقاومان، وشعر ملوّن بتأثير الطبشور، وأظافر بحلاوة حلوى المارشميلو ومظهر البيبي دول، كل ذلك بمساعدة  مجموعة مكياج ربيع 2014 المحدودة الإصدار Arty Pastel من سيفورا.

طبشور الباستيل للشعر Pastel Hair Chalk

طبشور الشعر بألوان الباستيل: يقدم درجات كريمية رقيقة تلوّن الشعر. المستحضر سهل الاستعمال للغاية: مسّديه مباشرة على الشعر الجاف أو ضعيه على الشعر المبلّل لمظهرٍ أكثر جرأة! بألوان الورديّ الفاتح – الفيروزي - والبنفسجي

 

استديو طلاء الأظافر Nail Studio  و Cotton Candy

طلاء الأظافر بتأثير الميلك شيك لا يقاوم ويُمنح مزيداً من التأثير من خلال لون معدني رمادي داكن لإطلالة أكثر جرأة.

ثماني قوارير صغيرة من طلاء الأظافر في مجموعة واحدة. ثمانية ألوان تتنوع من الباستيل إلى الألوان الحيادية: لونان مثل لون البشرة أو ما يعرف بالنيود، وخمسة ألوان باستيل، ولون رمادي داكن.

أحمر الخدود Artist’s blush

تتفجّر ألوان الباستيل في مسحات رائعة الجمال فوق الوجنتين، أحمر الخدود متوافر باللونين الوردي والمرجاني، كما يمكن المزج بين الألوان. من الخفيف جداً إلى الشديد الكثافة، تظهر ألوان الباستيل في أي مكان من الوجنتين إلى الصدغين وتتوافر في علبة مكياج فنية!

 

علبة ظلال العيون Artist’s It Palette

للاختبار بمنتهى الحرية، والتوصّل إلى مظهر عينين سكريتين، إليك لوحة ألوان جديدة من ثمانية ظلال للعيون بألوان الباستيل. هذه الطلة تعني الاستخدام الحر المطلق لمواد الصبغة، في انفجارٍ من الألوان الشبيهة بلوحة رسام!

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان