إعلان

GUESS تطرح تشكيلة أزياء موسم الربيع 2014

04:26 ص الجمعة 24 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أطلقت جس حملتها الإعلانية لتشكيلة أزياء موسم الربيع 2014، والتي تضمنت مجموعة من العارضات المذهلات، وهن يقضين وقتاً ممتعاً في ولاية كاليفورنيا حيث الشواطئ الجميلة   والأجواء المشمسة والرمال الناعمة. وتظهر في خلفية الصور التي تم التقاطها على شاطئ لاجونا، مناظر خلابة تبدو فيها مياه المحيط الصافية مع أشعة الشمس المشرقة، بما ينقل المشاهد في رحلة رائعة تبعث على الفرح والسعادة.

 

وسلّطت الحملة الضوء على الاتجاهات الرئيسية للموسم مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الربيع. وضمت تشكيلة أزياء السيدات ملابس من قماش جينز الدنيم على شكل سراويل قصيرة، وسراويل قصيرة مع حمّالات، وصدريات، وجاكيتات وبناطيل جينز بالعديد من درجات الألوان والتصاميم. واشتملت تشكيلة ملابس السيدات على قطع ملابس تتسم بالرقة والنعومة، تميزت بالحلقات وقماش الدانتيل، ونقوش الأزهار مع نسيج الكروشيه وإضافات من الريش. ويمكن مشاهدة طبعات ونقوش جس الاستثنائية ذات الأشكال المربعة والمنقّطة على الصدريات والفساتين والقمصان. وتصدرت ملابس الدنيم تشكيلة ملابس الرجال، وتوفرت على شكل قمصان كلاسيكية وصدريات وبناطيل جينز بمجموعة من الألوان الفاتحة وحتى الداكنة منها.

 

ومنحت ملابس الجينز ذات الألوان المموّهة والتصاميم المتميزة مزيداً من الجرأة لشباب جس. فيما تم إضافة  لمسات  من اللون الكاكي والأخضر الزيتوني، على ملابس الرجال لتحقيق التوازن في تشكيلة الدنيم. 

 

وستتوفر تشكيلة جينز جس ابتداءً من شهر فبراير، 2014، في جميع متاجر  جس بدول مجلس التعاون الخليجي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان