إعلان

ARTY BLOSSOMلوحة ربيعية من MAKEUP FOR EVER

02:55 م الخميس 23 يناير 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

فكري بألوان منعشة وطبيعية تبرز رومانسية معاصرة هذا الربيع حيث سترين هذه الألوان في عالم الأزياء. تطلق MAKE UP FOR EVER لوحة ظلال العيون Arty Blossom المحدودة الإصدار في الوقت المناسب لتمنح كل امرأة أساسيات الألوان كالتي في الطبيعة لإطلالة مشرقة ومعاصرة لهذا الموسم.

 

ومن وحي الفن ، ابتكرت داني سانز، المؤسس والمدير الفني لشركة MAKE UP FOR EVER ، لوحة ظلال العيون  Arty Blossom بتركيبة جديدة تلعب على مؤثرات الضوء والألوان كما في فن الرّسم.

 

تجمع هذه اللوحة ثمانية ظلال طبيعية ومنعشة تنساب مع بعضها البعض: اللون الأرجواني الذهبي النابض بالحياة، اللون البيج الذهبي البالغ الرقة، ألوان الخوخي الربيعي والوردي المنعش، اللون الأخضر الذهبي المبهر، اللون الأبيض اللؤلؤي الأساسي، اللون النحاسي المعدني واللون الأزرق التركوازي اللؤلؤي. تأتي هذه الظلال بتدرّجات ناعمة وهادئة تساعد على إبراز اطلالة كلاسيكية ناعمة أو فنّية معاصرة.

 

تأتي مجموعة ظلال العيون بتركيبة جديدة رائعة تنساب مع الضوء لتضفي إشراقة ناعمة على البشرة ، طوّرت لتظهر تأثيرات لونية شفّافة لنتيجة مثالية. كما تحتوي على صبغات قليلة تسهّل التطبيق وتمنح نتيجة لونية طبيعية . يمكن وضع عدّة طبقات حسب رغبة حدة اللون. فتُقدم هذه اللوحة ألوان بثلاث تأثيرات مختلفة (حريري أو مشرق أو لامع) تضمن عيون مشرقة  وجذابة تنسجم مع موسم الربيع.

 

تحتوي لوحة Arty Blossom الجديدة على إثنين من فرش الألياف الاصتناعية الإحترافية، صُمّمت لتطبيق ومزج ظلال العيون أو إبتكار ألوان جديدة مع لمسة مشرقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان