إعلان

نصيحة الجمال: أصلحي شعرك مع مجموعة أروماكولوجي الجديدة من لوكسيتان

10:57 ص الإثنين 08 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اكتشفي مركّب الإصلاح الجديد خصيصاً لمعالجة الشعر الجاف، والضعيف، وسريع التكسّر من لوكسيتان، ليساهم في إصلاح ألياف الشعر، وتقويتها، وحمايتها.

 

تركيبة ضد تكسّر الشعر بانتظار الحصول على براءة اختراع

التركيبة فتتألّف من عشبة الملاك التي تجمع بين جرعات محدّدة بدقّة فائقة لخمسة زيوت عطريّة بالإضافة إلى خليط من الأحماض الأمينية ذات الأساس النباتي التي تعيد بناء ألياف الشعر.

يترك هذا المركّب الجديد الشعر أملس وناعماً، بعد أن يصلحه من جذوره حتى أطرافه. ويستعيد الشعر قوّته ومرونته ويحافظ عليهما.

تكسّر شعر أقل بنسبة 83% عند التمشيط**

شامبو إصلاح الشعر: ينظّف هذا الشامبو الخالي من مادة السيليكون خصلات الشعر، لكي تصبح ناعمة، ويصلح حتى أكثرها ضعفاً.

بلسم إصلاح الشعر: بلسم إصلاح الشعر الجديد هذا غني بزيت اللّوز، وتساعد بنيته على سدّ الثغرات في جذع الشعر، وتغليف الألياف بدقّة بالغة، لكي يصبح الشعر ناعماً وأملس. حتى أن الشعر لا يعود متشابكاً بلمح البصر.

ماسك إصلاح الشعر: يُعتبر الماسك مصدراً لينعم الشعر بالقوّة يومياً لأنه يساعد على إعادة بناء أليافه. وبفضل بنية ماسك إصلاح الشعر هذا الناعمة، والوافرة، الغنية بزيت اللّوز الحلو وزبدة الشيّا، فإنه يساهم في تجديد الشعر.

زيت إصلاح الشعر: يولي زيت إصلاح الشعر عناية ممتازة بشعرك بفضل تركيبته المتقدّمة التي تقاوم التكسّر. وتجمع هذه الصيغة المركّزة بين خمسة زيوت عطريّة وبين زيت اللّوز الحلو من أجل إصلاح ألياف الشعر وحمايتها. لا تحتاجين سوى إلى نقاط قليلة لتحصلي على شعر خلاب يسهل تصفيفه.

ستتجدين منتجات إصلاح الشعر الجديدة من أروماكولوجي في جميع متاجر لوكسيتان في منطقة الشرق الأوسط، اعتباراً من الأوّل من سبتمبر

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان