إعلان

بالصور: دليلك إلى أجمل حقائب خريف 2013 من الماركات العالمية

06:05 ص الجمعة 11 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يطرح متجر Harvey Nichols دبي أحدث تشكيلات الحقائب لموسم خريف وشتاء 2013، والتي تحفل بطيف غني من التصاميم العصرية الفريدة على مستوى الشكل واللون وأسلوب التصميم، بالإضافة إلى تفاصيلها التزيينية القوية ولمساتها الشخصية.

تزدان حقائب الكتف من "كلوي" و"كوتش" بسلسلة معدنية، فيما جاءت حقائب "توري بورش" و"ريد كاركوف" و"اليكسندر مكوين" بتصاميم كلاسكية جذابة.

وخلال الفترة الممتدة بين 3 - 31 أكتوبر2013، سيحصل عملاء "هارفينكلز دبي" على بطاقة هدايا بقيمة 500 درهم إماراتي بمجرد إنفاق 4000 درهم إماراتي لشراء الحقائب، وأخرى بقيمة 1000 درهم إماراتي لدى الشراء بقيمة 5000 درهم إمارتي.

 

حقائب هندسية

تعود الأقمشة والأشكال الهندسية هذا الموسم للظهورفي تصاميم "إنجل جاكسون" و"باوباو من إسيمياكي". ويعتبر تكرار الأشكال والزوايا الحادة والثنيات من الأساليب التي تضفي ميزة هندسية رائعة على المظهر العام.

 

حقائب مطوية

تعاود حقائب الكتف المطوية والأصغر حجماً - والتي كانت سائدة خلال السبعينيات - تألقها بتصاميم متجددة من "مارني" و"فيكتوريا بيكهام". وتضفي هذه التصاميم الأنيقة والرزينة لمسة عصرية على إطلالتك المميزة، ولاسيما مع طيف الألوان الكلاسيكية الحيادية مثل الرمادي والبيج والبني والتي ستغدو خياراتك الأمثل لإضفاء رونق بالغ الجاذبية على تصاميـم الأزياء الأساسية، والحصـول على مظهر عصري متوازن أو تعزيز إطلالة الفسـاتين والبدلات.

 

الحقائب صغيرة

للحقائب الصغيرة حضور لافت في تشكيلة هذا الموسم، وهو ما يبدو واضحاً في العديد من القطع المثيرة للجدل من "بالنسياغا" و"شارلوت أولمبيا". وتميزت حقائب الكتف الصغيرةوجزاديناليد بتصاميمها العصرية المبتكرة مع تفاصيل غنية وجلود استثنائية طرية.

 

الحقائب الكلاسيكية المرنة

حين لا تفِ الحقائب الصغيرة بالغرض، لا شيء يضاهي الحقائب الواسعة الطرية بأشكالها الكلاسيكية التي تضفي لمسة عصرية مميزة على أي لباس، لذا لا تترددي في اختيار ما يناسبك من تصاميم هذا الموسم بما فيها "غوتشي" و"ستيلا مكارتني". وتتميز العديد من هذه الحقائب بتفاصيل جذابة مثل طبقات الكروشيه والدانتيل والأنسجة المعقدة وغيرها، ناهيك عن تنوع أشكالها بين الحقائب ذات الأربطة التي تحاكي شكل الدلاء وصولاً إلى الحقائب القماشيةالطرية وغيرها.

 

الحقائب الملونة

تتضمن التشكيلة مجموعة من الحقائب التي تضفيبمجملها قليلاً من الفضول على إطلالتك بفضل تصاميمها المتألقة والجريئة في آنٍ معاً. وتخطف حقائب اليد من "إيف سان لوران" و"نانسي غونزاليس" و"موسكينو" الأنظار بتألقها هذا الموسم، وبالرغم من أن تصاميم هذه الحقائب تكلل أناقة الفساتين السوداء القصيرة بالدرجة الأولى، ولكن لا ضير في تنسيقها مع ألوان وطبعات وتصاميم أخرى لموسم خريف وشتاء 2013.

وتتوفر تشكيلات الحقائب لموسم خريف وشتاء 2013 لدى قسم الحقائب في الطابق الأول من متجر "هارفينكلز دبي" في "مول الإمارات".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان