إعلان

ما هو ستايلك؟ اختاري حذاءك المفضل من Kurt Geiger

06:01 ص السبت 12 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تطرح العلامة البريطانية الرائدة للأحذية الراقية "كيرت جيجر" تشكيلة متألقة لموسم خريف وشتاء هذا العام، ستبهركم بأناقتها ومميزاتها المدهشة. كما تتوسع العلامة هذا الموسم في عروضها، فتطرح تشكيلات وتصاميم متنوعة منها Kurt Geiger London وKG by Kurt Geiger وCarvela.

 

Kurt Geiger London – السمة الأبرز في تشكيلة Kurt Geiger London لموسم خريف وشتاء 2013 هي الأحذية ذات الأطراف المدببة "Court Collection"، بالإضافة إلى مجموعة إكسسوارات "Everything but the dress" والحذاء ذو الكعب العالي المميز للعلامة والذي يعد أبرز تصاميم مجموعة "B Series". 

 

تألق، أناقة، حدة، لون أحمر قرمزي: لعب هذا الحذاء ذو الكعب المدبب العالي والذي صنع في إيطاليا دوراً هاماً في حكاية علامة "كيرت جيجر" منذ أن افتتح أول متجر لها في بوند ستريت عام 1963.  وتحمل موديلات هذا الحذاء أسماء شوارع لندن بدءاً من "بوند" ستريت في مايفير وصولاً إلى "بريتون" ستريت في شرق لندن، حيث يقع ستوديو التصميم التابع للعلامة.

 

أما الحذاء ذو المقدمة المدببة فهو التصميم الجديد ضمن مجموعة تصاميم "Court Collection"، وهو مدبب وحاد ليعكس قوة حضوره. حذاء ابتكره أفضل المصممون وصنع في إيطاليا، دليل الجودة لسلسلة من الموديلات الأنيقة بلا تكلف، والمصممة لتلائم متطلبات الحياة اليومية. كعوب أحذية مستدقة بأحجام صغيرة ومتوسطة ومرتفعة، بدءاً من الكعب الصغير المدبب بطول 45 مم في موديلات Cordelia وCara وصولاً إلى الكعب بطول 120 مم في موديل Cilla.

 

وتأتي تشكيلة إكسسوارات "Everything but the Dress" ضمن مجموعة واسعة من الخامات. أقمشة جذابة بدرجات ألوان داكنة وتشكيلات ألوان متداخلة، وهي مصنوعة يدوياً في أوروبا. تصاميم الحقائب بحزام طويل مثل حقيبة Deuce الصغيرة، تتميز بجيوب مصممة بذكاء يضاهي دقة وذكاء التصميم الذي تعكسه أحذية العلامة. إضافات ذهبية ومعدنية لامعة وبزوايا حادة، مصممة لإطلالة أنيقة متألقة مع لمسة عصرية.

 

تضم مجموعة KG by Kurt Geigerكلاً من تصاميم LBB-The Little Black Boot فائق الأنوثة، وتصاميم أحذية Trainers فائقة البساطة، والمصممة لتلائم مختلف الأزياء. الحذاء الأسود برقبة عالية بتصميم الجلد اللامع بشريط وحذاء الـBeatles بدون شريط والحذاء الطويل حتى الركبة وحذاء الدراجة النارية بصورة عصرية – كلها موديلات مريحة ومتينة لا غنى عنها. وتبرز النجمة في كعب أحذية هذه المجموعة لتميز هذه العلامة التي تتميز بتاريخ من الموضة تلتقي فيه خطوط الستينيات مع موضة التسعينيات.

 

موضة الأحذية الخفيفة الجديدة تسيطر على تشكيلة Trainers لتلهم تصاميم تعكس طابع الت"grunge" الجديد في لندن. تصاميم بسيطة باللونين الأبيض والأسود مع إضافات معدنية ولمسات متألقة من الألوان الفسفورية التي ميزت فترة التسعينيات، جلود بنقش جلد التمساح وجلد السويد فائق النعومة وجلود بنقش النمر – تصاميم متميزة لمحبي الجري وعاشقي التألق.

 

Carvela – نقوش التمويه وأحذية برقبة عالية تلهم موضة جديدة تنتشر في المدينة لتنضم إلى الإرث البريطاني لأزياء الصيد والقنص وصيد الأسماك. أحذية عالية بالجلد البني والأسود هي قطع ستبقى للأبد، كما ستصبح أكثر جودة مع مرور الزمن. لكنها أيضاً أبرز خيارات الموسم لمحبي الموضة الذين يفضلون الموديلات الريفية المريحة.

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان