إعلان

كيف تختار معجون الأسنان المناسب لك؟

04:12 م الأحد 17 ديسمبر 2017

كيف تختار معجون الأسنان المناسب لك؟

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ميرا ماهر:

من المهم تحديد احتياجاتك واحتياجات عائلتك عند اختيار معجون الأسنان، لذلك نقدم لك بعض النصائح عند شرائه وفقاً لما ذكره موقع كل يوم معلومة طبية.

1-معجون الأسنان بالفلورايد

يعتبر الفلورايد من المكونات الأساسية التي يجب أن تبحث عنها عند اختيارك، فهو يساهم بشكل كبير في خفض نسبة تسوس الأسنان والتجاويف أيضاً، كما أنه يحمي مينا أسنانك.

2-معجون أسنان للجير

توجد أنواع عديدة من المكونات في معجون الأسنان التي تقوم بإزالة طبقة الجير مثل البيروفوسفات و ستيرات الزنك، كما تحتوي بعض أنواع معجون الأسنان على مضاد حيوي لمحاربة الجير مثل التريكلوسان والذي يقضي على البكتيريا في الفم.

3-معجون للأسنان الحساسة

لكل أولئك الذين يعانون من حساسية الأسنان سواء بالبرودة أو الحرارة لحسن الحظ هناك أنواع من معاجين الأسنان التي صنعت لذلك خصيصا والتي تحتوي على نترات البوتاسيوم وكلوريد السترونتيوم، وتأخذ هذه المركبات حوالي 4 أسابيع لسد الفجوات والممرات التي توجد في الأسنان والمرتبطة بعصب السن.

4-معجون مبيض للأسنان

يبحث الكثيرون بشكل أساسي عن معجون يبيض الأسنان في المقام الأول، وفي الواقع لا تحتوي معاجين الأسنان على المبيضات بقدر ما تحتوي على مواد كاشطة أو مواد كيمائية والتي تقوم بتلميع الأسنان والحد من البقع وعدم إظهارها على سطح الأسنان.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان