إعلان

عطر Nude من ريهانا... اقتربي منها أكثر

12:25 م الإثنين 24 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

يجسد هذا العطر بشكل ملموس موسيقى هذه الفنانة البارزة. عطر ينبض أنوثة ونعومة، ويتيح لمعجبيها فرصة التواصل معها والتعرف على جوهر شخصيتها التي تتميز بالشفافية والتواضع. ويتيح هذا العطر أيضاً لمعجبيها، الذين تشير اليهم باسم "ريهانا نايفي"، باستكشاف جزء من شخصيتها الحقيقية البعيدة عن كل تكلف وتصنّع. "نيود". عطر آسر يجسد بأصالة عالم النجومية المتألق!

 

 

تطلق ريهانا العنان لإبداعاتها وتكشف النقاب عن شخصيتها من خلال طرح مجموعة من العطور البارزة توفر لمحبيها فرصة استكشاف طابع جديد يحاكي جمال طبيعة بربادوس، مسقط رأس الفنانة. يتميز هذا العطر بتركيبة استثنائية تحتوي على نكتار الجوافة والمندرين والإجاص، كما يحتضن لمسات مفعمة بالنعومة يضفيها مزيج خلاب من زهرة البرتقال وبتلات الغردينيا والفلّ. أما مزيج خشب الصندل والمسك، فيتميز بتركيبة ذات رائحة مذهلة تحاكي الأنوثة والجمال، ويحتوي أيضاً على مزيج متناغم من الفانيليا وزهرة السحلبية، ليولِّد عطراً ينبض جرأة ونعومة بأسلوب يحبس الأنفاس. لابتكار هذا العطر الجريء الذي يتفرد بنفحات شرقية دافئة من الفواكه، تعاونت ريهانا مع صانع العطور الأسطوري هاري فريمونت صاحب شركة "فيرمينيش".

 

"نيود.. عطر فاخر يحاكي الأنوثة بتوقيع ريهانا". عطر لا تحتاجين معه إلى أي شيء آخر لتتأنقي وتألقي. لا أستغني أبداً عن هذا العطر!" ريهانا

 

يتفرد العطر بعبوة تتناغم مع شخصية ريهانا الجريئة، فهو مستوحى من الكعب العالي والرفيع، ما يمنحه طابعاً متميزاً  ينبض أنوثة، ويتألق بشريط غير لماع ملفوف حول معدن ثمين. أما لون العطر نفسه فهو شفاف، يحاكي الطابع الشفاف الذي تعتمده ريهانا، ويأتي داخل عبوة استثنائية في غاية الفخامة تعكس أناقة وتميّز هذه النجمة البارزة.

 

سعر الزجاجة 60 مل: 210 درهم إماراتي

شعر الزجاجة 100 مل: 260 درهم إماراتي

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان