إعلان

5 مستحضرات ذكية من سيفورا لجمالك وبشرتك هذا الصيف

12:46 م الخميس 27 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

استقبلي هذا الصيف مع مستحضرات "سيفورا" Sephora الضرورية لجمالك وحماية بشرتك.

لا مزيد من البقاء على الشاطئ بعد التعرّض للشمس! تطلق "سيفورا" Sephora مستحضرات ذكيّة للصيف، منها مرطّب ومنها لإضافة اللمسات التجميليّة وهي كفيلة بأن نبدو رائعات ونشعر بجاذبية كاملة.

 

 

زيت لتألّق الجسم واق من الشمس بدرجة حماية SPF30

للحصول على سمرة ساحرة ومتألقة مع حماية بشرتك في نفس الوقت، يغذّي هذا الزيت المعزّز بزيت مونوي والطحالب الذهبيّة البشرة ويحسّنها كما يعمل في الوقت نفسه كدرع لها، فيحميها من آثار الشمس الضارة

 

ماء مرطّب ومجمّل

ماء موضوع في بخّاخ برائحة صيفيّة خفيفة، يضفي جمالاً إلى البشرة ويروي ظمأها فيرطبّها على مدى طويل وينعشها ويكسبها نعومة حريريّة ويهدّئها.

 

زيت مغذّ شامل

يقدّم لك هذا الزيت الثنائي المرحلة كلّ الخواص التجميليّة بفضل احتواء تركيبته على زيتين مغذّيين جدّاً هما زيت الباأوباب وزيت الجوجوبا. إنّه يغذّي البشرة وبنعّمها ويرطّبها ويجمّلها. كما يمكنك وضع هذا المستحضر الشامل على الشعر لتغذيته بشكل عميق.

 

بلسم الجسم المغذّي

يتحلّى بلسم الجسم الرائع من "سيفورا" Sephora بمظهر جديد لهذا الصيف: سيكون متوفّراً بحجم صغير لتغذية البشرة وترطيبها بعمق من دون إثقال حقيبة مستحضرات تجميلك.

 

ملقط حواجب احترافي

بما أنّ البشرة الرائعة هي تلك الخالية من العيوب والشعر، ابتكرت  "سيفورا" Sephora أوّل ملقط للشعر قابل للتفكيك ومزوّد بضوء، ما يجعل استخدامه أكثر راحة ودقّة من الملاقط التقليديّة. هذا الضوء يسمح لك برؤية حتى أصغر الشعيرات، فيما توفر طريقته الآلية لنزع الشعر المزيد من الراحة.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان