إعلان

أفضل 5 ساعات ذكية لحبيبك في عيد الحب

06:47 م الثلاثاء 07 فبراير 2023

منتجات مشابهة

ساعة ذكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الساعة الذكية أصبحت من أهم الأشياء التكنولوجية التي يهتم بها الرجال خلال هذه الفترة، ومع إقتراب الاحتفال بعيد الحب قد تبحثين عزيزتي عن هدية مناسبة وغير تقليدية لحبيبك أو زوجك لذلك نرشح لكِ بقوة الساعة الذكية لتكون هدية مميزة، ونرشح لكِ في هذا التقرير أفضل 5 ساعات ذكية لهذا العام.

ساعة ذكية Mi

يمكنك تتبع الخطوات والمسافات المقطوعة والسعرات الحرارية التي تم حرقها والوقت الذي تتمرن به، ويمكنك التحقق من النشاط اليومي والوقت على شاشة أو شاشة OLED أو تطبيق فيتبرو

أجهزة استشعار متقدمة لقياس معدل ضربات القلب طوال اليوم بالإضافة إلى تحليل نومك. تتميز ساعة D18 بلس 3S أيضًا بميزة جديدة مثيرة: قياس الاكسيجين في الدم. مع لمسة بسيطة فقط، يمكنك قياس تشبع الأكسجين في الدم. يمكنك مراقبة صحتك في جميع الأوقات على شاشة العرض. بهذه الطريقة، تساعدك الساعة الذكية على تطوير نمط حياة نشط وملائم.

ستتلقى إشعارًا فقط لرؤية المكالمات والرسائل على معصمك: إشعارات الاستلام/الرفض، والتقويم والرسائل النصية والرسائل النصية (الفيسبوك، واتس اب، ولينكدين، وانستجرام، وتويتر) على الشاشة، وشريط تتبع اللياقة البدنية لا تفوت الرسائل التي تهم.

يمكن مزامنة سوار اللياقة البدنية بعد تثبيت تطبيق فيت برو من متجر التطبيقات. ولضبط وقت الساعة كما يجب عليك تثبيت تطبيق فيت برو. قم بتشغيل البلوتوث والمكان الذي يربط ساعة اللياقة البدنية من التطبيق

تقنية الإشعارات الذكية بالإضافة إلى التتبع، حيث تتصل هذه الساعة الذكية بالتطبيق، فهي متاحة لجميع الموبايلات حتى تتمكن من تلقي رسائل الموبايل الواردة والمكالمات والمزيد. توفر الساعة الذكية إمكانية الاتصال بالبلوتوث. احصل على كل الرسائل والإشعارات مباشرة عبر الساعة.

ساعة سمارةX8 الترا

تأتي بخصم 50%

شاشة العرض: IPS - مقاس الشاشة: 2.08 بوصة- دقة الشاشة: 240 × 296 بيكسل - متوافق مع: او اس واندرويد اي او اس

بلوتوث: اصدار 5.2 - نظام تحديد المواقع GPS: لا يوجد - مكبر صوت: نعم - ميكروفون: نعم - وضع الرياضات المتعددة: نعم - تتبع معدل نبض القلب: نعم - مراقبة نسبة الأكسجين في الدم: نعم - جهاز مراقبة ضغط الدم: نعم

الخصائص الإضافية: مكالمات بلوتوث - نظام التحكم في الوصول عبر تقنية التواصل قريب المدى - تذكير بعدم الجلوس لفترة طويلة - مراقبة النوم - منبه مقياس الضغط الجوي - ضبط السطوع إلخ

مقاومة للماء: مقاومة للماء تصنيف IP67:

سعة البطارية: مدة الاستخدام العادي 300 مللي امبير في الساعة: 2-5 أيام - اسم التطبيق: ويرفيت برو

ساعة T5S للياقة البدنية

تأتي بخصم 20%

تدعم اللغة العربية

قياس معدل اكسجين الدم

قياس معدل نبضات القلب

سوار قابل للتعديل

متوافقة مع أجهزة الاندرويد واي او اس

تتلقي الإشعارات من الموبايل ووسائل الاتصال

زرار جانبي أصلي غير مقلد للطاقة

ساعة ذكية شاشة تاتش بالكامل

تأتي بخصم 39%

انطلق الآن في طريقك نحو النجاح مع الساعة الذكية FT50. إنها ساعة ذكية أنيقة للياقة البدنية مليئة بالميزات التي تجعلها الساعة الأكثر ذكاء في عصرنا.

تتيح لك الساعة التحكم في كل شيء من خلال شاشة اللمس الكاملة ودقة 240 × 240 بكـسل وبطارية 200 ميلي امبير وحجم المينا الذي يبلغ 44 ملم و 11 واجهة.

يعمل المعالج القوي على جعل عمليات الانتقال أكثر سلاسة والواجهة أسرع وأداء الساعة أكثر ذكاءً.

يمكنك تلقي الرسائل القصيرة وإشعارات الوسائط الاجتماعية والتذكيرات على ساعتك عند إقرانها بهاتف ذكي متوافق.

يمكنك أيضًا استخدامه كجهاز لمراقبة معدل نبضات القلب وعدد الخطى لتتبع خطواتك اليومية واستهلاك السعرات الحرارية وتسجيل الأميال ومراقبة النوم والتنبيهات المتعـلقة بالخمول.

مزودة بوظيفة العثور على هاتفك المحمول ووظائف أخرى مثل المنبه والتقويم وساعة التوقيت والكمبيوتر واللغة والمزيد.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهيكل على هيكل مـصنوع من خليط الزنك لتحمل الخدوش والكـسر.

ساعة ذكية للرجال

مجهزة بشاشة لمس كاملة TFT-LCD مقاس 1.33 بوصة تمنحك انطلاقة رائعة بضغطة زر واحدة. ساعة اللياقة البدنية والساعة الذكية الصحية المتقدمة تساعدك على التكيف مع جسمك وأدوات تتبع النوم وتسجيل الرياضة وتتبع الدورة الشهرية وتعزيز الاسترخاء والتنبيه والمؤقت وما إلى ذلك.

متوافقة مع معظم الموبايلات iOS 8.0 واندرويد 4.4 وما فوق. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق "VeryFitPro" مجانًا، قم بربط هذه الساعة الذكية مع موبايلك، حتى تتمكن من تلقي تنبيهات التقويم والرسائل النصية والمكالمات الواردة ونظام SNS (فيس بوك وتويتر وواتس اب وسكايب وسناب شات والمزيد) على هذه الساعة، فلا تفوتك أي أحداث مهمة.

م تصميم الساعات الذكية من فيتبولو بتصنيف مقاوم للماء IP68، مما يسمح لك بنزول حوض السباحة دون أي قلق. سعة كبيرة وتصميم باستهلاك منخفض للطاقة مما يوفر تشغيلًا أطول. تدعم 7 أيام من الاستخدام العادي و35 يومًا في وضع الانتظار.

اقرأ أيضا:

العروض بدأت.. دليلك لهدية عيد الحب بأسعار تبدأ من 27 جنيها

فيديو قد يعجبك: