إعلان

4 أدوات منزلية غير تقليدية لإزالة خدوش السيارة البسيطة.. تعرف عليها

11:58 ص الخميس 19 سبتمبر 2024

أبرز الطرق لإزالة الخدوش البسيطة من السيارة - أرش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

يبحث العديد من المواطنين مالكي السيارات بشكل مستمر عن أبرز الطرق الفعاله لإزالة خدوش السيارة الخارجية، إذ تمثل للكثير منهم أولوية قصوى خاصة لمحبي السيارات الذين يريدون الحفاظ عليها دومًا وعلى رونقها وجاذبيتها طوال الوقت.

يتعرض قائدي السيارات أحياناً إلى بعض الأمور المزعجة أثناء القيادة على الطرق، ومنها تعرض سياراتهم للخدوش، ما يتسبب في تشويه الطلاء، الأمر الذي يفقد السيارة رونقها وجاذبيتها ويخفض من سعرها، بالإضافة إلى إضاعة وقت طويل لإصلاح هذه الخدوش لدى مراكز الصيانة.

ويمكن من خلال الموضوع التالي التعرف على عدد من الطرق لإزالة خدوش السيارة البسيطة، والتي لا تحتاج للتوجه إلى مراكز الصيانة ويمكنك القيام بها في المنزل.

معجون الأسنان

يمكن إزالة الخدوش البسيطة والمتوسطة عن طريق معجون الأسنان لأحتوائه على مواد كشط طبيعية، ويمكنك القيام بذلك بوضع كمية بسيطة من معجون الأسنان على موضع الخدش ثم تقم باستخدام قطعة قماش مبللة في تحريك المعجون بشكل دائري.

طلاء الأظافر

يعتبر طلاء الأظافر من أسهل الطرق لإزالة خدوش السيارة، ولتنفيذ هذه الطريقة قم باختيار طلاء أظافر مطابق للون السيارة بنسبة 100%، ثم ضع القليل منه على مكان الخدش حتى يختفي.

استخدم الصمغ

يتمتع الصمغ بقدرة عالية على مزج ألوان الطلاء، وذلك لأن الصمغ يعمل كمادة شفافة حينما يتم وضعها على الخدوش مع إجراء مسح بسيط عليها فإن لونها يمتزج مع لون الطلاء مما يساعد على معالجته.

الشمع المنزلي

يكمنك استعمال الشمع المنزلي بعد تنظيف مكان الخدش جيدا، ثم تضع قليلا من الشمع على الجزء المتضرر، ثم استخدام قطعة قماش لمسح الشمع بشكل دائري إلى أن يتم إزالتها.

اقرأ أيضًا:

"أحمس".. أول إطار للسيارات الملاكي من إنتاج شركة بيراميدز المصرية

مزاد كبير لبيع سيارات تويوتا وكيا وسكودا تابعة لجمارك الإسكندرية.. التفاصيل

أرخص سيارة تقدمها فيات الإيطالية بالسوق المصري.. أسعار ومواصفات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان