إعلان

رئيس فريق مرسيدس: سنفعل كل ما بوسعنا لإشراك "هاميلتون" في سباق أبوظبي

11:10 ص الخميس 10 ديسمبر 2020

رئيس فريق مرسيدس شكوك بعودة هاميلتون لسباق نهاية ا

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول


برلين - (د ب أ):

قال توتو وولف رئيس فريق مرسيدس المنافس في بطولة العالم لسباقات الجائزة الكبرى (فورمولا-1)، أن مشاركة بطل العالم وسائق الفريق لويس هاميلتون في سباق نهاية الموسم في أبو ظبي، لازالت في محل الشك عقب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وكان هاميلتون / 35 عاما/، قد جاءت عينته إيجابية مرتين في فحوص كورونا يوم الاثنين، من الأسبوع الماضي، كما غاب عن سباق جائزة البحرين الكبرى في نهاية الاسبوع، وأكد عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي أمس الثلاثاء، أنه يشعر بتحسن ويأمل في المشاركة بالسباق، لكن وولف أكد أن تواجده بالسباق غير مؤكد

وقال وولف في بيان لفريق مرسيدس: " مازالت هناك العديد من التساؤلات حول من سيكون على عجلة القيادة في نهاية هذا الأسبوع بأبو ظبي، حالة لويس تتحسن لكننا لن نعلم من الذي سيكون متواجدا إلا حينما يقترب السباق".

وأضاف: "سنفعل كل ما بوسعنا لكي يكون متواجدا في السابق، ونعلم أنه مصمم على العودة في أقرب وقت ممكن، لكن صحته تمثل لنا أولوية قصوى، لذلك سوف نراقب الموقف ونتخذ قرارنا".

وحقق هاميلتون اللقب العالمي السابع له ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم الألماني مايكل شوماخر ، كما أنه خلال الموسم الجاري، بات سائق فورمولا -1 الأكثر تحقيقا للانتصارات وفوزا بالسباقات.

وتم استبدال هاميلتون في سباق البحرين بجورج روسل الذي كان قريبا من تحقيق الفوز في أول مشاركة مع مرسيدس، لكن الوقوف الخاطيء للفريق في مركز الصيانة حال دون ذلك، كما حدث ثقب في سيارة زميله فالتيري بوتاس.

وقال وولف إن فريق مرسيدس يعتزم تعويض كل أعضاء الفريق عن الخسارة في سباق البحرين من خلال كتابة أسماء كل أعضاء الفريق والموظفين على كسوة السياراتين المشاركتين في سباق أبو ظبي، لتكريمهم على عملهم الشاق في طريق مرسيدس للفوز باللقب السابع.

وأضاف وولف: "سنذهب للسباق النهائي بالموسم بحثا عن التعويض عقب الإحباط الذي تعرضنا له في سباق الصخير (جائزة البحرين الكبرى)، لقد خسر كل من جورج وفالتيري فرصة الفوز بالسباق".

واختتم تصريحاته قائلا: "نحن متحمسون الآن أكثر من أي وقت مضى لإنهاء الموسم بنتيجة قوية والتوجه للعطلة الشتوية ونحن منتصرون ".

فيديو قد يعجبك: