إعلان

لوتس لن يفرغ حسابة البنكى للابقاء على رايكونن

02:53 م الأربعاء 21 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تكثر التكهنات والاشاعات حول مصير بطل العالم السابق كيمى رايكونن سائق فريق لوتس للفورميولا1 للموسم المقبل حيث انتشرت أقاويل وتقارير عدة تفيد بوجود مفاوضات بين رايكونن وفريقى فيرارى وريدبول فى الوقت الذى اعلن فيه لوتس بأنه سيبقى على سائقة للموسم المقبل.

وقد اعلن اريل بولييه مدير الفريق عن عدم استعداد فريقة لافراغ حسابه البنكى لأجل الابقاء على رايكونن الموسم المقبل تزامنا مع اعلات فشل مفاوضات رايكونن وريد بول .

ويسعى فريق لوتس الى المُحافظة على خدمات سائقه الحالي، إلّا إنّ بولييه أوضح بأنّ العقد لن يُوقّع إلّا إذا وجد الطرفين نقاطًا مُشتركة.

’’لم نُنهِ المسألة مع كيمي، لذلك نحن بحاجة الى الإستمرار‘‘ قال بولييه لموقع «أوتوسبورت»، مُضيفًا ’’يُعتبر كيمي شخصيّة جيدة للفريق. ممّا لا شكّ فيه بأنّه سائق جيد، والجميع يعلم ذلك‘‘.

وأكمل ’’كما يُساعدنا رايكونن على إيصال علامتنا الى المكان المُناسب الذي نُريد أن نصل إليه. أعتقد بأنّه يُلائم الفريق بشكل طبيعي، وكذلك الفريق يُناسبه بشكل كبير‘‘.

أمّا عن مُرتّب رايكونن والقيمة المُرتفعة التي يُريدها لعام 2014 فقال بولييه ’’نوّد أن نُبقيه معنا، ولكننا نُريده أن يبقى في الظروف المُناسبة. إذا لم نتمكّن من إبقائه بسبب الأمور الماليّة، فسيكون من الأفضل التخلي عنه. ولكن إذا إستطعنا الحصول على خدماته فإننا لن نتردد في فعل ذلك‘‘.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان