إعلان

فيتيل يتصدر التجربة الحرة الثانية لسباق فورمولا البلجيكي

07:42 م الجمعة 23 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تصدر الألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق ريد بول التجربة الحرة الثانية لسباق جائزة بلجيكا الكبرى على مضمار "سبا فرانكونشان" اليوم الجمعة قاطعا مسافة اللفة على المضمار في دقيقة واحدة و331ر49 ثانية.

واحتل فيتيل ، الفائز بلقب البطولة في الأعوام الثلاثة الماضية على التوالي ، المركز الأول بفارق 059ر0 ثانية أمام زميله الأسترالي مارك ويبر ليسيطر فريق ريد بول على التجربة الحرة الثانية.

وجاء الفرنسي رومان جروجان سائق فريق لوتس في المركز الثالث بينما احتل البرازيلي فيليبي ماسا سائق فريق فيراري المركز الرابع وتبعه كل من جان إيريك فيرني (تورو روسو) والفنلندي كيمي رايكونن (لوتس) والأسباني فيرناندو ألونسو (فيراري).

وحل البريطاني لويس هاميلتون ، سائق مرسيدس والفائز بسباق جائزة المجر الكبرى في آخر سباق قبل العطلة الصيفية ، المركز الثاني عشر بفارق ثلاث مراتب خلف زميله الألماني نيكو روزبرج حيث عانى فريق مرسيدس في تجربة اليوم.

واحتل سيرخيو بيريز سائق ماكلارين المركز الثامن وحل بول دي ريستا أدريان سوتيل سائقا فريق فورس إنديا في المركزين الحادي عشر والثاني عشر على الترتيب.

وتصدر ألونسو التجربة الحرة الأولى التي أقيمت في وقت سابق اليوم قاطعا مسافة اللفة على مضمار "سبا فرانكونشان" في دقيقة واحدة و198ر55 ثانية.

وجاء دي ريستا وسوتيل سائقا فورس إنديا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب بينما احتل فيتيل المركز السادس.

واحتل سيرخيو بيريز والألماني نيكو روزبرج سائق مرسيدس المركزين الرابع والخامس.

وكما أشارت التوقعات الجوية ، أقيمت التجربة الحرة الثانية في طقس أشد حرارة وأكثر جفافا بعدما أقيمت التجربة الأولى على المضمار المبلل بمياه الأمطار بينما ستقام التجارب الرسمية غدا السبت والسباق الرسمي بعد غد الأحد وسط احتمالات سقوط أمطار.

ويتصدر فيتيل الترتيب العام للبطولة برصيد 172 نقطة مقابل 134 نقطة لرايكونن و133 نقطة لألونسو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان