إعلان

إم جي HS الجديدة تصميم حديث مع تكنولوجيا متقدمة.. أسعار ومواصفات

05:15 م الثلاثاء 06 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

كشفت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة إم جي "MG" في مصر، عن النسخة الأحدث من السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات HS.

إم جي HS، الجديدة تأتي بطوله 4.574 ملم، والعرض 1.875 ملم، وارتفاع 1.685 ملم، وتقف على عجلات رياضية قياس 18 بوصة.

تعتمد السيارة على محرك تربو 1500 سي سي بقوة 160 حصان، ناقل حركة DCT أوتوماتيك من 7 سرعات. تنطلق سيارة إم جي HS الجديدة من الثبات حتى 100 كم/س خلال 9.6 ثوان قبل أن تصل لسرعة قصوى 190 كم /س.

تأتي السيارة بتصميم جديد مختلف عن النسخة السابقة وتميز بتصميم أكثر رياضية مقارنة بالنسخة السابقة مع شبكة أمامية رياضية و مصابيح نهارية، تتميز هذه النسخة بتزويدها بمرايا ضم كهربائية مزودة بسخانات، ونظام أوتوماتيكي لفتح الأبواب والشنطة بدون مفتاح.

تأتي السيارة بروح شبابية، يميزها بدالات للسرعة مثبتة خلف عجلة القيادة متعددة الاستخدامات، مع 5 أوضاع للقيادة، ومقاعد رياضية مزودة بخاصية التدفئة، وفتحة سقف بانوراميه.

مقصورة السيارة تأتي مزودة بإضاءات محيطية متعددة الألوان، وشاشة تحكم لمسية قياس 10 بوصة يمكن ربطها بالهواتف الذكية عبر تطبيقات أندرويد أوتو وأبل كار بلاي.

تتميز السيارة الجديدة باقة كبيرة من تجهيزات الأمان تشمل 6 وسائد وستائر هوائية، نظام ESP و CBC ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، يأتي هذا إلى جانب أنظمة الفرامل التقليدية.

كما زودت السيارة بأنظمة القيادة الحديثة مثل نظام مراقبة النقاط العمياء، حساس للمساعدة على الركن، فرامل يد إلكترونية ونظام Auto Hold.

تتوفر إم جي HS موديل 2025 بفئة واحدة هي بسعر رسمي مليون و570 ألف جنيه.

اقرأ أيضًا:

بعد إعلان تقديمها بمصر| شيري EQ7 تسير 512 كم بشحنة واحدة (التفاصيل)

كيا تقدم بيكانتو الجديدة رسميًا في الأسواق.. صور

تويوتا وBMW وجيب| سيارات مستعملة للبيع بالمزاد (الشراء بالرقم القومي)

بـ200 مليون جنيه.. ماذا تقدم باجاني يوتوبيا رودستر الجديدة لركابها؟

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان