إعلان

هيونداي تستعد لطرح توسان فيس ليفت في السوق المصري

06:50 م الأربعاء 21 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

تستعد مجموعة جي بي أوتو، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي بالسوق المصري، طرح سيارتها هيونداي توسان 2025 فيس ليفت الجديدة خلال الفترة المقبلة بالسوق المحلي.

كانت قد كشفت علامة هيونداي بالسوق المصري اليوم الأربعاء 21 أغسطس، عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك عن صورة تشويقية لنسخة الفيس ليفت من هيونداي توسان الجديدة معلقة "قريبًا.

وخرجت هيونداي توسان فيس ليفت لأول مرة بأسواق العالم في ديسمبر من العام الماضي، وتأتي بمظهر أكثر سيطرة بتصميم هجومي خاطف للأنظار وتوقيعات إضاءة محدّثة.

كما تتضمن تحديثات على الشبك الأمامي والمصدات، فضلا عن عجلات معدنية جديدة، وكذلك تصميم داخلي مُعاد تصميمه بشكل كبير مع توفير تكنولوجيا مُحسّنة وسهولة أكثر للاستخدام.

وحصلت السيارة الكورية الجنوبية على لمسات خارجية من الكروم الداكن مما يميز مظهرها الخارجي، بالإضافة إلى فتحة سقف بانورامية وشارات N Line.

واشتملت تحديثات توسان 2025 الجديدة كلا من المصد الأمامي الجديد، مع شبك أمامي معدّل، وكذلك تصاميم الجنوط الجديدة، فضلا عن لمسات رياضية خاصة لفئة N Line الرائدة في المجال.

كما حصلت توسان الجديدة على مقصورة داخلية جديدة كليًا، والتي تتمثل تحديثات في شاشة بانورامية موحدة تجمع بين لوحة عدادات رقمية جاءت 12.3 بوصة والشاشة الترفيهية 12.3 بوصة، مع شاشة عرض 12 بوصة ملوّنة على الزجاج الأمامي.

كما حازت السيارة على عجلة قيادة جديدة متعددة الوظائف مع تغيير موضع الشاحن اللاسلكي للهاتف، فضلا عن ناقل حركة مثبت على عمود وكذلك لوحة تحكم منفصلة لنظام التحكم في المناخ.

وجاءت توسان الفيس ليفت بمقاعد خلفية ذات مساحة جيدة للغاية مع مساحة للأمتعة أكبر مقارنة بمنافسيها، وهو ما يعطي المزيد من الراحة والعملية للركاب.

اقرأ أيضًا:

أسعار ومواصفات رينو داستر الجديدة بعد التعديلات السعرية الأخيرة

20 صورة تكشف عن سيارات جمارك بورسعيد المطروحة للبيع بمزاد خلال أيام

للمرة الثانية في أقل من أسبوعين.. زيادة أسعار سيارات إم جي في مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان