إعلان

شيري تعلن موعد طرح أول سيارة كهربائية لها بالسوق المصري

06:34 م الأربعاء 21 أغسطس 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

حددت مجموعة جي بي أوتو، الوكيل المحلي الحصري لعلامة شيري التجارية في مصر، يوم الاثنين 26 أغسطس الجاري، موعدًا للكشف رسميًا عن السيارة EQ7 الكهربائية بالسوق المحلي.

وتعد السيارة شيري EQ7 الـSUV متوسطة الحجم أول طرازًا كهربائيًا للعلامة الصينية في السوق المصري، والتي تجمع بين التقنيات المتطورة والتصميم العصري الأنيق.

وكان الوكيل المحلي للعلامة الصينية أكد في بيان صحفي سابق، أن السيارة EQ7 تعد انعكاسًا لاهتمام شيري بتعزيز الاستدامة البيئية والإسهام في تقليل الانبعاثات الضارة.

توفر السيارة لركابها أداءًا متميزًا وراحة بفضل تقنياتها المتطورة وتصميمها، ما يعكس التزام شيري بتعزيز حضورها في السوق والحفاظ على ثقة عملائها.

تقدم شيري EQ7 الكهربائية الجديدة بطول 4.675 ملم، وعرضها الإجمالي 1.910 ملم، وارتفاعها 1.660 ملم، وقاعدة عجلات بطول 2.830 ملم.

تتوفر السيارة في الأسواق العالمية بنسختين من أنظمة الدفع، الأولى تعتمد على محرك بقوة 135 كيلو وات و225 نيوتن متر، وبطارية 53.87 كيلو وات في الساعة، بمدى سير 412 كيلومترًا.

أما النسخة الثانية الأعلى من السيارة تعتمد على محرك بطاقة 155 كيلووات و285 نيوتن متر، وبطارية 67.12 كيلو وات في الساعة بمدى يصل إلى 512 كم قبل الحاجة لإعادة الشحن.

ووفقًا للشركة المصنعة فإن شيري EQ7 تدعم الشحن فائق السرعة، ويمكن شحنها من 30% إلى 80% في مدة لا تتجاوز 30 دقيقة.

تمتلك EQ7 المقدمة عالميًا مقصورة مزودة بإضاءات محيطية تصل إلى 64 لونًا، ومقاعد أمامية بنظام التدليك والتدفئة وتدفئة بعجلة القيادة؛ إضافة إلى نظام مراقبة السائق للتنبيه عند الإرهاق، ومثبت سرعة تكيفي، وتحذير من الاصطدام.

اقرأ أيضًا:

أسعار ومواصفات رينو داستر الجديدة بعد التعديلات السعرية الأخيرة

20 صورة تكشف عن سيارات جمارك بورسعيد المطروحة للبيع بمزاد خلال أيام

إعلان شيفرولية أوبترا أول سيارة مسجلة ببرنامج AIDP المصري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان