إعلان

قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية 2024.. تنطلق قريبًا

01:12 م الإثنين 12 أغسطس 2024

أسعار شحن السيارات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

تنطلق قريبًا "قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية 2024"، التي ستتيح فرصة فريدة للمشاركين لاستكشاف أحدث التطورات والابتكارات في صناعة النقل الكهربائي والذكي.

يجمع هذا الحدث بين مجموعة متنوعة من الشركات الرائدة والمهتمين في مجال وسائل التنقل الكهربائية وعلي رأسها السيارات ووسائل النقل البديلة.

وستتاح على هامش فعاليات المعرض والعروض التقنية، فرصة للمشاركين لحضور محاضرات وورش عمل تفاعلية تغطي مختلف جوانب تطور صناعة النقل الكهربائي الذكي وأثرها على المستقبل البيئي والاقتصادي، كما سيتم تنظيم فعاليات شبكية لتعزيز التواصل وتبادل الخبرات بين المشاركين.

تعتبر هذه القمة مناسبة للشركات لعرض منتجاتها وخدماتها، وللمستثمرين لاستكشاف فرص الاستثمار في صناعة النقل الكهربائي، كما تُعتبر هذه الفعالية منبرًا مهمًا للحكومات والجهات الرسمية لتعزيز سياسات الاستدامة ودعم التحول نحو استخدام وسائل النقل البديلة والنظيفة.

تأتي هذه القمة في إطار توجيهات القيادة السياسية بالمضـي قدما في إبراز جهود الدولة بحماية البيئة ، وتشجيع التجميع المحلي للسيارات الكهربائية ، ومبادرة رئيس الجمهورية لتوطين صناعة السيارات الكهربائية في مصـر من مرحلة التجميع والانتقال إلي مرحلة حديثة الجوانب بشكل أعمق ليشمل تصنيع السيارات وزيادة نسبة المكون المحلي بما في ذلك الصناعات المغذية للمكونات.

اقرأ أيضًا:

22 صورة لسيارات مستعملة تابعة لمطار القاهرة معروضة للبيع بالمزاد

باجاج كيوت.. مواصفات أرخص وأصغر سيارة "زيرو" في مصر

"عشان متزعلش".. نصيحة مهمة من شعبة السيارات لراغبي الشراء- فيديو

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان