إعلان

هل مشكلات تويوتا ياريس تشمل النسخ المتاحة في مصر؟

02:47 م الثلاثاء 04 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

أوقفت وزارة النقل اليابانية بيع وتسليم ثلاث سيارات من صنع تويوتا، ذلك بعد أن استخدمت الشركة اليابانية سيارات اختبار معدلة بخلاف المتاحة بالأسواق خلال اختبارات السلامة من الاصطدام بالمشاة، بحسب وكالة بلومبرج للأنباء.

قالت وزارة النقل اليابانية إن تويوتا قدمت بيانات معيبة خلال اختبارات سلامة المشاة لثلاثة موديلات حالية "كورولا فيلدر وكورولا أكسيو وياريس كروس".

وكانت الشركة اليابانية استخدمت سيارات اختبار معدلة خلال اختبارات السلامة من الاصطدام لأربعة موديلات سابقة بما في ذلك السيارة كراون.

وبعد قرار اليابان بتعليق بيع سيارات تويوتا، هل تتأثر تويوتا ياريس المستعملة في مصر؟

كانت تقدم تويوتا في مصر السيارة ياريس السيدان والهاتشباك، وأوقفت تقديمها في مصر منذ 2019، تقدم السيارة في الخارج بأكثر من تشكيل منها فئات كروس أوفر وهاتشباك، والنسخة المعيبة هي الطراز الأحدث من السيارة ياريس كروس، التي لم تقدم في مصر بشكل رسمي، نستعرض خلال هذا التقرير مواصفات ياريس المستعملة في مصر:

تتوفر تويوتا ياريس، مستعملة بأسعار تتراوح بين 350 حتى 800 ألف جنيه، يحدد السعر فئة السيارة و الحالة الفنية وسنة الصنع وعدد الكيلومترات المقطوعة، نستعرض فيما يلي نظرة على تويوتا ياريس:

توفر تويوتا ياريس مجموعة متنوعة من المحركات، تتوفر بمحركات بنزين مختلفة السعة 1300 و1500 سي سي، وكلاهما يوفرا أداء جيد.

تتميز ياريس بكفاءة استهلاك الوقود، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن سيارة اقتصادية للاستخدام اليومي في الشوارع المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان