إعلان

بروميتيون للإطارات تتعاون مع وزارة الرياضة لدعم شباب الإسكندرية

03:18 م الثلاثاء 04 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت شركة بروميتيون تاير إيجيبت، عن تعاونها مع وزارة الشباب والرياضية، لتطوير مركز الشباب الذي تم إنشاؤه بمنطقة النهضة في حي العامرية بمحافظة الإسكندرية.

وتهدف الشركة الإيطالية التي تعد الوحيدة التي تصنع إطارات النقل الثقيل والحافلات في مصر، إلى توفير رعاية ودعم استثنائي للشباب المحليين المقيمين في القرى.

أقيم المشروع، بحسب بيان، على مساحة 3600 متر مربع على أرض مملوكة لوزارة الشباب والرياضة، وبإجمالي استثمارات تصل إلى حوالي 5 ملايين جنيه مصري.

وتسعى مجموعة بروميتيون للإطارات من خلال نشاطاتها المجتمعية في مصر إلى توفير أماكن مجهزة بمستوى عالٍ، إذ أن مثل هذه المبادرات تعزز التنمية الجسدية والعقلية والاجتماعية للشباب.

قال ستيفانو زيلياني، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بروميتيون تاير إيجيبت، قائلاً: "نحن ممتنون لوزارة الشباب والرياضة في مصر على دعمهم المستمر طوال فترة المشروع.

وأضاف زيلياني أن الاستثمار البالغ قيمته نحو 5 ملايين جنيه في هذا المركز المتطور يعكس التزامنا الراسخ بتوفير فرص استثنائية للشباب في العامرية في مجالات الرياضة والتعليم والثقافة.

وتلتزم كل من بروميتيون تاير إيجيبت ووزارة الشباب والرياضة بدعم هذا النادي ليصبح انطلاقة نحو توفير موارد وفرص متعددة لشباب المنطقة.

اقرأ أيضًا:

بعد إيقاف بيعها باليابان.. ما مصير تويوتا كورولا في مصر؟

سيارة جديدة 7 راكب في مصر تحت المليون

قبل زيادة البنزين.. استبدل الفلتر في هذه الحالة لتفادي مشاكل الوقود

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان