إعلان

أرخص سيارة مجمعة محليًا لعلامة بي إم دبليو بالسوق المصري

12:21 م السبت 15 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

تعد علامة بي إم دبليو الألمانية واحدة من أعرق شركات تصنيع السيارات في العالم، بما تقدمه من سيارات فارهة واعتمادية منذ أكثر من 80 عامًا.

وتحظى سيارات بي إم دبليو في السوق المصري باهتمام كبير سواء الطرازات المستوردة أو التي تحمل شعار "صنع في مصر" التي يتم تجميعها بمصانع الشركة في مصر.

وخلال الآونة الأخيرة تبحث فئة كبيرة عن أرخص طراز مجمع محليا لعلامة بي إم دبليو بالسوق المصري خلال شهر يونيو الجاري.

تقدم بي إم دبليو X3 موديل 2024 الجديدة فئة XDrive 30L LCI Xline كأرخص سيارة مجمعة محليا لعلامة بي إم دبليو بمصر وسعرها الرسمي 4.600.000 جنيه.

تأتي بي إم دبليو X3 التي تنتمي لفئة الـ SUV الرياضية بمحرك 2000 سي سي توين تيربو، مكون من أربع أسطوانات، بقوة 252 حصان، وعزم دوران 350 نيوتن/متر، وناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات، وتتسارع السيارة من وضع الثبات إلى 100كم في غضون 6 ثواني، وتصل سرعتها القصوى إلى 235كم/س، وتعمل السيارة بنظام دفع كلي.

تضم السيارة BMW X3 موديل 2024 شاشة داخلية تعمل باللمس، وحساسات حركة لسهولة المتابعة، ومثبت للسرعة، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، ومدخل USB وUSB، بالإضافة إلى نوافذ كهربائية امامية وخلفية، ومرايات كهربائية، مع مقعد أمامي كهربائي التحكم، وقفل مركزي للأبواب.

وزودت السيارة بأنظمة أمان متطورة ومنها وسائد هوائية، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، ونظام الحماية من السرقة، وفرامل مانعة للانغلاق، وبرنامج الثبات الإلكتروني، ونظام الركن الذاتي، ومثبت للسرعة.

اقرأ أيضًا..

رابطة التجار: زيادة مؤكدة بأسعار السيارات الفترة القادمة بسبب هذه الأزمة

بعد طرحها بمقدم 33 ألف جنيه| تعرف على أسعار شاومي SU7 بمصر

بعد ظهور النسخة الأحدث في مصر ..أسعار جيلي إمجراند بسوق المستعمل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان