إعلان

شيري تيجو 4 برو بعد طرحها بمصر تدخل في مواجهة مع إم جي ZS

10:59 ص الجمعة 31 مايو 2024

مقارنة تفصيلية بين شيري تيجو 4 برو وإم جي ZS

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

طرح الوكيل المحلي لعلامة شيري بالسوق المصري سيارته تيجو 4 برو الجديدة لأول مرة بالسوق المصري، ودخلت السيارة التي لم يمر على انضمامها سوى 48 ساعة فقط في مواجهة مباشرة مع أقرب منافس لها بمصر وهي إم جي ZS.

ترجع المقارنة التي دخلت فيها السيارة المجمعة محليًا تيجو 4 برو مع إم جي ZS الصينية للتقارب الكبير في التسعير بين السيارتين، فضلا عن أن الكماليات والتجهيزات التي توجد بكلاهما بينهما تشابه كبير.

ويمكن من خلال التقرير التالي التعرف على أوجه التشابه بين السيارتين تيجو 4 برو و إم جي ZS:

الأبعاد والمساحات

تبلغ أبعاد شيري تيجو 4 برو الرسمية 4.318 مم للطول، ارتفاعها 1.662 مم، وعرضها 1.831 مم، مع ارتفاع عن الأرض يبلغ 180 مم وقاعدة عجلات تبلغ 2.630 مم.

بينما تقدم ZS بطول 4314 مم، عرض 1809 مم، بينما ترتفع عن الأرض 1624 مم، يبلغ طول قاعدة عجلاتها 2585 مم، تتسع مساحة تخزينها الخلفية لـ 448 لتر.

مقارنة تفصيلية بين شيري تيجو 4 برو وإم جي ZS

السلامة والأمان

زودت السيارة تيجو 4 برو بالعديد من وسائل الأمان والسلامة التي تتضمن نظام المكابح المضادة للانغلاق ABS، ونظام توزيع قوة المكابح إلكتروني EBD، ونظام الاتزان الإلكتروني ESP، نظام التحكم في الثبات على المرتفعات HHC، ومكابح يد الكترونية EPB، ونظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، وكاميرا الرؤية الخلفية، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.

زودت إم جي ZS بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني للفراملEBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، نظام تنبيه ضد السرقة، كاميرا خلفية مع حساسات للركن.

التجهيزات والكماليات

جهزت مقصورة تيجو 4 برو بشاشة عرض تعمل باللمس قياس 10.25 بوصة تدعم آبل كار بلاي واندرويد أوتو، نظام إضاءة داخلية، شاحن لاسلكي للهواتف الذكية، تكييف أوتوماتيكي، وتمتلك مصابيح LED، فتحة سقف، مقاعد كهربائية للسائق، تجهيزات الإضاءة مصابيح إضاءة نهارية، إشارات جانبية LED، تعديل ارتفاع الكشافات الأمامية كهربائيا، مصابيح أمامية بإضاءة LED.

بينما تقدم ZS بشاشة تعمل باللمس قياس 8 بوصة تدعم خاصية التوصيل اللاسلكي –بلوتوث، بالإضافة إلى مخرج توصيل USB وaux، عجلة قيادة متعددة الاستخدامات، تكييف هواء أوتوماتيكي مع مخارج هواء للمقاعد الخلفية.

اقرأ أيضًا:

سيارات توقف إنتاجها نهائيًا في مصر خلال 2024

رسميًا.. وكيل بايك الجديد يعلن أسعار ثلاث سيارات تدخل مصر لأول مرة

بورشه تطلق أول سيارة رياضية هجينة من طراز 911

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان