إعلان

بعد تقديمها بمصر| ماذا تفعل فولكس فاجن تيجوان في الحوادث (فيديو)

03:08 م الخميس 30 مايو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

نشرت القناة الرسمية للبرنامج الأوروبي لتقييم وسائل الأمان بالسيارات الجديدة (Euro NCAP) على موقع "يوتيوب"، نتائج اختبار سيارة فولكس فاجن تيجوان الـSUV الرياضية موديل 2024.

وواجهت سيارة فولكس فاجن الجديدة محاكاة لحادث اصطدام أمامي جهة السائق بسرعة 64 كم/س، وكذا الاصطدام الأمامي الكلي بسرعة 50 كم/س، والاصطدام الجانبي بجسم متحرك على سرعة 50 كم/س.

كما تعرضت قوائم السيارة الجانبية إلى الاصطدام بجسم صلب بسرعة 32 كم/س، وكذلك تم اختبار ارتداد مقعد السائق عند الاصطدام بسرعة 16 و24 كم/س.

وبانتهاء الاختبار الذي بحث فاعلية وسائل حماية السائق والراكب الأمامي والركاب بالخلف والأطفال والمارة، منح (Euro NCAP) السيارة العلامة الكاملة بـ5 نجوم.

ونجحت أنظمة الأمان بالسيارة في حماية السائق بنسبة 83% والركاب بالمقاعد الخلفية بنسبة 88% والمارة بنسبة 84%، وحصلت وسائل الأمان المساعدة على نسبة 78%.

كان وكيل علامة فولكس فاجن الألمانية في مصر، أعلن قبل أيام عن طرح النسخة الأحدث من تيجوان موديل 2024 رسميًا إلى السوق المحلي.

تقدم النسخة المتاحة من تيجوان في مصر بمحرك تربو رباعي الأسطوانات سعة 1.4 لتر، يولد قوة 152 حصان وعزم دوران يبلغ 250 نيوتن. متر، متصلاً بناقل حركة DSG مزدوج القابض من 7 سرعات، مع بدالات للتحكم اليدوي مثبتة خلف عجلة القيادة، تستهلك في المتوسط 6.71 لتر من الوقود لكل 100 كيلومتر.

تم تجهيز السيارة بمجموعة من التجهيزات القياسية المتعلقة بالسلامة وأنظمة مساعدة للسائق، بجانب أنظمة الفرامل التقليدية، ومن بينها وسائد وستائر هوائية، نظام ثبات إلكتروني ESC، مثبت سرعة، خاصية مراقبة انتباه السائق ونعاس السائق.

اقرأ أيضًا:

بعد ساعات من تقديم بديلتها.. تراجع أسعار شيري تيجو 3 موديل 2024

قبل ارتفاع أسعاره.. نصائح مهمة لخفض استهلاك الوقود

شركات السيارات تضع مستجدات توطين الصناعة على طاولة رئيس الوزراء

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان