إعلان

علامة سيارات تنضم إلى السوق المصري لأول مرة في نوفمبر.. التفاصيل

03:22 م الأحد 22 أكتوبر 2023

GAC

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

كشف طارق عبد اللطيف المدير الإقليمي في مصر لشركة عبداللطيف جميل للسيارات التابعة لشركة عبد اللطيف جميل، خطة الشركة لتقديم علامة GAC الصينية محلياً خلال مؤتمر صحفي عبر شبكة الإنترنت.

وقال عبد اللطيف، خلال المؤتمر الصحفي، إن الشركة وقعت على العقود مع العلامة الصينية منذ عام ونصف تقريبًا وتحديدًا في فبراير 2022، مضيفًا أنهم أختاروا العلامة الصينية بعد التأكد من تقديمها سيارات عالية الجودة بمواصفات أمان وخامات تنافس العلامات التجارية الكبرى.

وأوضح، أن خطة الشركة تشمل تقديم أربعة طرازات كمرحلة أولى من بينهم سيارة واحدة سيدان، بالإضافة إلى ثلاث سيارات تنتمي إلى فئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات.

وكشف المدير الإقليمي في مصر لشركة عبد اللطيف جميل للسيارات، عن تقديم العلامة رسميًا في منتصف شهر نوفمبر المقبل، كما أن الشركة ستقوم بافتتاح مركز وصالة عرض بأبو رواش تزامنًا مع تقديم العلامة محليًا.

وعن خطة الشركة لتصنيع طرازات العلامة محليًا قال عبد اللطيف: "بالفعل نملك خطة لتصنيع العلامة محليًا داخل أحد مصانع السيارات الكبيرة في مصر".

وأشار إلى توافر السيارة ببعض المراكز التجارية بالإسكندرية والقاهرة والجيزة، لتجربتها بداية الأسبوع المقبل قبل تقديمها رسميًا، ويمكن حجزها واستلامها أيضًا خلال أيام.

وبالحديث عن توافر خطة للشركة لتقديم نسخ كهربائية من علامة GAC الصينية، قال عبد اللطيف: "هناك خطة لتقديم السيارات الكهربائية للعلامة، وتم اختيارنا لـGAC بشكل كبير لما تقدمة من نسخ كهربائية متميزة".

ولفت مدير أوتو جميل، إلى وصول دفعة بالفعل من سيارات GAC إلى مصر، وذلك لتلبية طلبات الدفعات الأولى من العملاء وتسليمهم السيارات في أسرع وقت ممكن.

اقرأ ايضاً:

بالصور.. نيسان تطلق سيارتها X-Trail الجديدة

تويوتا تطلق نسخة رياضية من سيارتها البيك آب Hilux

"بورشه " تؤكد توقعاتها للأرباح للسنة المالية 2023

فيديو قد يعجبك: