إعلان

لمزيد من التنافس.. وكيل بروتون يمد فترة ضمان "ساجا" الجديدة إلى 5 سنوات

05:17 م الأحد 17 يناير 2021

إبحث عن لوجو مصراوي داخل الموقع يومياً خلال شهر رمضان للفوز بجائزة

تسجيل الدخول

القاهرة - (مصراوي):

أعلنت أوتو جروب وكلاء علامة بروتون الماليزية في مصر، عن زيادة مدة الضمان على السيارة ساجا سيدان العائلية موديل 2021 الجديدة لتصبح 5 سنوات أو 150 ألف كم أيهما أقرب بدلًا من 3 سنوات أو 100 ألف كم.

كان الوكيل المحلي أعلن في ديسمبر الماضي عن توافر النسخة المحسنة "Facelift" من بروتون ساجا لعملاء السوق المصري بـ3 فئات من التجهيزات بأسعار تبدأ من 167.000 جنيه للفئة القياسية، و189.000 جنيه للفئة الثانية، و203.000 جنيه للفئة كاملة التجهيزات.

تعتمد ساجا الجديدة على سواعد محرك صغير سعة ١٣٠٠ سي سي ينتج قوة ٨٩ حصان، عزم أقصى ١٢٠ نيوتن. متر، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من ٤ نقلات.

تتسارع السيارة الماليزية بفضل محركها من الثبات لـ١٠٠ كم/س خلال ١٤.٥ ثانية، تستهلك في المتوسط ٦ لترات من الوقود لكل ١٠٠ كيلومتر ٥.٦ لتر لكل ١٠٠ كيلو متر، تصل لسرعة قصوى ١٥٥ كم/س.

يبلغ الطول الكلي للسيارة 4.200 ملم، وعرضها 1.600 ملم، وارتفاعها الكلي 1.500 ملم، وارتفاع خلوصها الأرضي 171 ملم، ومساحة التخزين الخلفية "الشنطة" 413 لتر مكعب.

تقدم ساجا ٢٠٢١ بباقة من التجهيزات الجديدة ابرزها أنظمة الأمان التي ضمت وسادة هوائية للسائق والراكب الأمامي، مع أنظمة الفرامل المساعدة ABS-EBD-BA، حساسات ركن خلفية مع كاميرا.

من أبرز تجهيزات ساجا الجديدة، زجاج كهربائي، مرايا جانبية كهربائية، شاشة وسطية تعمل باللمس قياس ٧ بوصة، وسنتر لوك وإشارات بالمرايا الجانبية وكمبيوتر رحلات، ومفتاح ريموت مشفر.

تمتلك السيارة الماليزية الجديدة وسائل ترفيه أبرزها مشغل CD/MP3 راديو مرتبط بـ4 سماعات، ومدخل USB وبلوتوث للربط بالهواتف الذكية، بالإضافة إلى مخرج كهرباء 12V.​

فيديو قد يعجبك: