إعلان

توتال: بنزين "إكسيليوم 95" يحافظ على السيارة ويوفر في الاستهلاك‎

05:34 م الأربعاء 27 يونيو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود أمين:

تصوير - علاء أحمد:

كشفت شركة "توتال إيجيبت" الرائدة في مجال الطاقة والمشتقات البترولية والغازية، عن التطورات الخاصة بأحدث منتجاتها في السوق المحلي وهو بنزين "توتال إكسيليوم ٩٥" الذي طرحته بمحطات الوقود الخاصة بها منذ أشهر قليلة.

وعقدت الشركة مؤتمرًا صحفيًا الثلاثاء، داخل محطة توتال الرئيسية بطريق النصر في العاصمة القاهرة، للحديث عن المنتج الجديد، ذلك بحضور عدد من قيادات الشركة ومنهم مهدي القارشى، مدير إدارة العمليات، ولوران سيبو، خبير منتج "توتال إكسيليوم" فرنسا.

وقال مهدي القارشى، إن إطلاق "توتال إكسيليوم" في مصر يمثل نجاحا كبيرًا، حيث تعد مصر أحد أبرز الأسواق الاستراتيجية للشركة بالمنطقة، معتبرا أن "بنزين توتال إكسيليوم ٩٥، هو الوقود الأنسب لأصحاب المركبات بغض النظر عن الشركات المصنعة للسيارات".

وأضاف: الشركة تعمل على توسيع رقعة استثماراتها في السوق المصري، وذلك من خلال تقديم أفضل المنتجات والخدمات، مشيرًا إلى أن "توتال إكسيليوم ٩٥" أهم المنتجات التي أطلقتها الشركة هذا العام، وتهدف في الفترة القليلة المقبلة إلى الوصول لأكبر عدد ممكن من العملاء.

وقال القارشي إن بنزين "توتال إكسيليوم ٩٥" المتوفر بنفس سعر بنزين ٩٥ العادي يعمل على تنظيف المحرك وحمايته بصورة دائمة، كما يضمن أداء أفضل واستهلاك أقل للوقود، بالإضافة إلى الحد من الانبعاثات الضارة مثل أول أكسيد الكربون.

ولفت مدير إدارة العمليات بشركة "توتال ايجيبت" إلى أن منتج توتال الجديد يتوافق مع جميع المركبات التي تعمل بالبنزين، من سيارات ومركبات النقل الصغيرة والمركبات ثنائية الإطارات والشاحنات أيضًا.

من جانبه أكد لوران سيبو أن بنزين "توتال إكسيليوم ٩٥" هو نتاج عمل لمدة عامين على الأبحاث التي أجراها فريق متخصص من مختلف المجالات في مركز أبحاث سوليز في فرنسا، مشيرًا إلى أنه يضمن تقديم أفضل جودة وأعلى مستوى من العناية بالمحركات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان