إعلان

جنرال موتورز مصر تسعى لرفع الوعي حول السلامة بـ"دائرة مستديرة"

04:41 م الإثنين 31 يوليو 2017

صورة أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نظمت جنرال موتورز مصر مؤخرًا مائدة مستديرة لتبادل الخبرات والأفكار فيما يتعلق بسلامة الطرق، بهدف وقف نزيف الدماء على الطرق، وتقليل أعداد الضحايا والمصابين في حوادث الطرق، والمساهمة في رفع درجة الوعي لدى المواطنين.

فيد أظهرت نتائج الإحصاءات العالمية أن السلوكيات الخاطئة للأفراد مسئولة بنسبة 70% عن حوادث الطرق، بينما تمثل حالة الطرق 6% من أسباب الحوادث، فضلًا عن تجاهل الصيانة الدورية للسيارات.

تأتي هذه اللقاءات في إطار حرص "جنرال موتورز مصر" على الالتزام بتطبيق مبادئ المسئولية المجتمعية ومنها التصدي لظاهرة تزايد حوادث الطرق، والتي ارتفعت بشكل مطرد في الآونة الأخيرة ليس في مصر وحدها بل دول عديدة بالعالم.

وكشفت الإحصائيات العالمية أن ما يقرب من 1.3 مليون إنسان يفقدون حياتهم سنويًا بسبب حوادث الطرق، من بينهم 12 ألف وفاة في مصر وحدها.

من جانبها أكدت غادة سليمان، رئيس الاتصالات والعلاقات العامة بجنرال موتورز مصر، أن الشركة تضع مسألة السلامة على الطرق في مقدمة أولوياتها إلى جانب حرصها على تقديم منتجات توافق أعلى معايير السلامة والجودة.

يذكر أن الحلقة النقاشية هي الأولى في سلسلة حلقات سيتم عقدها تباعًا، تخلص بعد ذلك إلى عدد من التوصيات التي ستقدم للحكومة والمجتمع المدني بهدف المساهمة في الحصول عل طرق آمنة على كافة المستويات.

هذا المحتوى من

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان