إعلان

معرض دوسلدورف يقدم أفضل سيارات الـ"كارافان" في العالم.. شاهدها

10:00 ص الجمعة 04 سبتمبر 2015
معرض دوسلدورف يقدم أفضل سيارات الـ"كارافان" في العالم.. شاهدها

فولكس كاليفورنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

يستقطب معرض سيارات الكارفان في دوسلدورف هواة التخييم خلال فصل الخريف. وتكاد حدود الخيال أن تغيب بين أروقة هذا المعرض؛ إذ قد يبلغ ثمن السيارة، التي تستخدم في قضاء العطلات عدة ملايين يورو.

وفي حقيقة الأمر لا تتناسب سيارات الكارافان مع الحركة في الشوارع والحارات الضيقة، ولعل أكثر ما يميز هذه الفئة من السيارات في الوقت الراهن هو الاعتماد على أحدث النظم التقنية مثل الدمج بين أنظمة السيارة والهاتف الذكي ليتحكم الراكب بوظائف السيارة كالتدفئة ومكيف الهواء عبر أحد التطبيقات. كما تألقت سيارات التخييم بألوان متعددة بجانب اللون الأبيض الكلاسيكي.

وتعد هذه الاتجاهات هي الصبغة الأساسية والملامح الرئيسية للمعرض الدولي لسيارات الكارافان، والذي يفتح أبوابه أمام الجمهور حتى 6 أيلول/سبتمبر الجاري.

ويضم هذا المعرض 590 عارضاً ونحو 2000 سيارة وأكثر من 170 ألف زائر قصدوا هذا المعرض لرؤية سيارات قد تتكلف تجهيزاتها الفاخرة أكثر من مليون يورو.

وتقدم السيارات الصندوقية والحافلات الكبيرة، المعتمدة في الأغلب على منصة فيات، صالات واسعة.

وأوضح فيلفريد ليوبولز من شركة بورستنر قائلاً: "يمكن الوصول إلى أماكن صف بسهولة للسيارات، التي يبلغ طولها 6 أمتار مقارنة بالموديلات الأخرى، التي يبلغ طولها 8 أو 9 أمتار".

وتقدم الشركة للمرة الأولى الموديلات الصندوقية. وأضاف قائلاً : "هذا سوق كبير ولا يسعنا سوى المشاركة به". وتقدم شركة بروستنر سيارتها City Car بسرير خلفي مصمم بشكل عرضي. وتتوفر السيارة بخمسة أشكال مختلفة، كي تناسب الزوجين أو الأسر الصغيرة.

1- فولكس كاليفورنيا

تألقت سيارة كاليفورنيا المقدمة من فولكس فاجن الألمانية في معرض دوسلدورف لسيارات التخييم.

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان

إعلان

إعلان