إعلان

عملاق صناعة السيارات و "توتال" توقعان اتفاق شراكة عالمي

05:42 م الأربعاء 21 أكتوبر 2015

السيد فيليب شارلو نائب رئيس "توتال لوبريفيون" في ف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد حسين:

وقعت شركتا "تاتا موتورز"Tata Motors المالكة لماركات عالمية مثل جاكوار ولاند روفر و" توتال لوبريفيون" Total Lubrifiants اتفاق شراكة لخدمة ما بعد البيع للإمداد بزيوت تشحيم العالمة التجارية "توتال"Total عالية الأداء يغطي مبيعات "تاتا موتورز" ومراكز الخدمة في الأسواق الدولية.

وستدعم "توتال لوبريفيون" بتواجدها العالمي، حيث تعمل في 150 دولة، شبكة خدمة "تاتا موتورز" وعملائها لتوفير أحدث جيل من زيوت التشحيم لتحسين أداء السيارات التجارية لشركة "تاتا موتورز".

وقال السيد سانجيف جارج، الرئيس الدولي لشركة "تاتا موتورز" المعني برعاية العملاء والسيارات التجارية، إن "من خلال شراكتنا مع "توتال لوبريفيون"، نلتزم في "تاتا موتورز" بتزويد عملائنا بزيوت التشحيم ذات العالمة التجارية فائقة الجودة والمطورة خصيصا لسيارات "تاتا موتورز" التجارية.

وسيمكن هذا عملائنا من تحسين الأداء وتقليل تكاليف تشغيل السيارات بوجه عام.

وأوضح السيد فيليب شارلو، نائب رئيس "توتال لوبريفيون" في فرنسا أن "هذا الاتفاق يعد دليل على العلاقات الممتازة الراسخة بين الشركتين. وتوضح كذلك التزامنا بنمو مستدام في الأسواق العالمية وتطوير المنتجات والخدمات عالية الجودة حرصا على إرضاء توقعات العميل على أفضل نحو".

ومن خلال هذه الشراكة، ستشترك "توتال لوبريفيون" أيضا في تحسين مهارة شبكة "تاتا موتورز" ودعم تحديث ورش عمل "تاتا موتورز" في جميع أنحاء العالم.


اقرأ أيضا:

السيارة "الأقبح" هي الأجمل في العالم! (صورة)

بالفيديو.. شرطة أبوظبي تبهر العالم خلال مطاردة أحد المجرمين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان