إعلان

ظهور أول نسخة لسيارة مكلارين 650S الرائعة فى السعودية

02:38 م الثلاثاء 08 يوليو 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

التقطت عدسات المصورين أول صورة لأول نسخة من سيارة مكلارين 650 S الفائقة التى تعد أحدث ما قدمته شركة مكلارين الى العالم والتى حققت نجاحات باهرة فور انطلاق السيارة بالأسواق .

الصور التى التقطت فى جدة وبالتحديد على طريق الملك عبد العزيز أظهرت السيارة وهى محمولة على ظهر ناقلة سيارات متجهة لوجهتها الغير معلومة .

 الجديدة، تتخذ موقعاً وسطاً بين الطرازين 12C و P1، مشيرة إلى أنها تتوافر بموديلين، أحدهما كوبيه، والآخر مكشوف يحمل اسم "سبايدر".

 

وأضافت ماكلارين أن سيارتها الرياضية الخارقة 650S الجديدة، تعد أسرع وأجمل السيارات السوبر الرياضية التي أنتجتها الشركة حتى الآن حيث تتمتع  بمحرك V8 سعة 3.8 لتر يولد قوة قدرها 650 حصان يجعل السيارة تتسارع من السكون لبلوغ سرعة 100 كم خلال 3.0 ثوانى وتصل لسرعة 200 كم خلال 8.4 ثانية وتبلغ سرعة 300 كم خلال 25.4 ثانية قبل أن تصل سرعتها القصوى البالغة 333 كم .

 

ومن ناحية أخرى، تبوح السيارة الرياضية الخارقة 650S باللغة التصميمية الجديدة للماركة البريطانية العريقة، والتي تتجسد ملامحها في المصدم الأمامي المهيب، بينما يعمل ناشر الهواء المدمج على تحسين مستويات القوى السفلى. كما تكفل خصائص الإيروديناميكية المُحسّنة ثبات السيارة على الطريق، أثناء الانطلاق بها على سرعات عالية وسهولة السيطرة عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان