إعلان

فورد تحتفل بمرور 50 عاماً على انتاج موستنج بطريقتها الخاصة

02:52 م الثلاثاء 15 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غدا تحتفل شركة فورد بمرور 50 عاما على إطلاق اسطورتها موستنج العريقة وذلك من خلال تنظيم أكبر سلسلة احتفالات في تاريخها و سوف تستمر لعدة أيام متواصلة . سوف تبدأ الاحتفالات غداً .وقد أعلنت شركة آر كيه موتورز أنها ستكشف عن السيارة آر كيه 527 التي تزيد قوتها عن 800 حصانا والمبنية على شاسيه شيلبي جي تي 500 – 1967

ومن المعروف ان شركة آر كيه موتورز تأسست عام 2010 وهي متخصصة في بيع السيارات الكلاسيكية حيث تبيع 40 وحدة منها شهريا في المتوسط . بجانب مخزونها من السيارات , رمم مركز ( آر كيه موتورز بيرفورمانس سينتر ) بعض السيارات الأسطورية النادرة التي حصدت الألقاب و الجوائز في أبرز سباقات أمريكا .

وتم تعديل المحرك ليولد 800 حصانا تقريبا و يتميز برؤوس مصنوعة خصيصا و نظام حقن الوقود ( فاست إكس إف أي ) و نظام تشغيل ( بيليت سبيشاليتيز ) و كرانكشافت ( براينت بيليت ) و بساتم ألمنيوم مشكلة و هيكل ( 1500 سي إف إم ) لدواسة الوقود , و مانيفولط للعادم مصنوع من الاستانليس ستيل بواسطة ( غود فاب ) , مع مخارج عادم قياس 3 بوصات مزودة بكواتم صوت ( ماغنافلو ) .

تنتقل هذه القوة الكبيرة إلى العجلات عبر ناقل حركة ( تريميك تي 56 ) بست سرعات مصنوع خصيصا بواسطة ( دي أند دي ترانسمشن ) . في الهيكل , زُودت ( آر كيه 527 شيلبي موستنج ) بنظام تعليق أمامي من تطوير ( ديترويت سبيد ألومافريم ) مزود بنوابض متكيفة بكويل أوفر و نظام تعليق ( كوادرالينك ) بكويل أوفر متكيف في الخلف . تأتي قوة التوقف من مكابس مكابح بستة بساتن مزودة بدوارات مشوقة و محفورة قياس 14 و 13 بوصة من شركة ( باير ) .

تحتفظ المقصورة بالمظهر الأصلي لـ ( شيلبي جي تي 500 – 1967 ) حيث لم تخضع سوى لتغييرات ضئيلة تتمثل في إضافة نظامي التكييف و التدفئة و عدادات ( ستيوارت وارنر أكسسوري ) . ترتكز السيارة على عجلات ( فنتدج إتش إيه سيريز 427 ) الكلاسيكة من ( شيلبي ) مزودة بإطارت بي إف غودريتش جي فورس سبورت.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان