إعلان

فولكس فاغن تزود أيقونتها Polo بتقنية ميرور لينك

03:05 م الثلاثاء 15 أبريل 2014

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أعلنت شركة فولكس فاغن الألمانية عن تجهيز أيقونتها Polo الجديدة بتقنية مبتكرة تتيح لقائد السيارة إمكانية الوصول إلى محتويات هاتفه الذكي عن طريق الشاشة اللمسية بالسيارة.

وأوضحت الشركة أن التقنية التي تحمل اسم "ميرور لينك" تسمح بإمكانية عرض شاشة الهواتف الذكية على الشاشة اللمسية بالسيارة، لتتيح لقائد السيارة اختيار جهات الاتصال ومحتويات الميديا وتصفحها واستدعاؤها، بالإضافة إلى تشغيل جميع البرامج الإضافية أثناء توقف السيارة.

وبالإضافة إلى ذلك، يتوافر لتقنية "ميرورو لينك" خصيصاً العديد من التطبيقات الجديدة بدءاً من راديو الإنترنت وصولاً إلى البحث عن الموقع، والتي يمكن استعمالها أثناء قيادة السيارة أيضاً.

كما تزخر السيارة الجديدة بالعديد من أنظمة المساعدة المتطورة مثل مكبح التصادم المتعدد ووظيفة الكبح الأوتوماتيكية في حالات الطوارئ عند السير داخل المدن، بالإضافة إلى نظام التحكم في مسافة الأمان، ولأول مرة تجهيز السيارة بكشافات تعمل بتقنية الدايودات المضيئة "إل إيه دي".

وأشارت الشركة الألمانية إلى أنه سيتم استبدال باقة المحركات المخصصة للسيارة Polo الجديدة بالكامل، كي تستوفي معايير ومتطلبات مواصفة العادم الأوروبية Euro-6 الجديدة، وهو ما يؤدي إلى خفض معدل استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 21%.

وفي البداية توفر شركة فولكس فاغن لعملائها إمكانية الاختيار ما بين أربعة محركات بنزين بسعة حجمية تبلغ 1.0 أو 1.2 لتر، وتغطي نطاق قوة يمتد من 44 كيلووات/60 حصان إلى 81 كيلووات/110 حصان.

بالإضافة إلى ثلاثة محركات ديزل مع محرك جديد ثلاثي الأسطوانات بسعة حجمية تبلغ 1.4 لتر، والذي يولد نطاق قوة يتراوح ما بين 55 كيلووات/حصان و77 كيلووات/105 حصان.

ويعتبر المحرك TDI Blue Motion الجديد، بقوة 55 كيلووات/75 حصان، أكثر المحركات توفيراً في استهلاك الوقود؛ حيث يحتاج إلى 13.1 لتر/100 كلم، ما يعادل 82 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وأعلنت فولكس فاغن عن إطلاق سيارتها Polo المُعدلة في الأسواق خلال فصل الربيع الجاري، بنفس السعر الأساسي البالغ نحو 17 ألف و 213 دولاراً أمريكياً.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان