إعلان

اطلاق الجيل الجديد من Golf GTI فى أبوطبى

04:42 م الأحد 11 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

اطلقت شركة فولكس فاجن الالمانيه الجيل السابع من اشهر موديلاتها على الاطلاق سيارة جولف GTI لدى وكيلها الحصرى فى امارة ابوظبى . وتتمتع تلك السياره بشعبيه جارفه بمختلف دول العالم لما لها من اداء وتصميم مميزين على مر العصور حيث تجدها السياره الشبابيه الاولى فى كثير من البلدان.

ويمتاز الموديل Golf GTI الجديد عن السيارة القياسية، من خلال ظهور إطار باللون الأحمر في شبكة المبرد مع تجهيزه بجنوط خاصة وفرش مقاعد بتصميم الكاروه.
ويتولى مهمة دفع السيارة Golf GTI الجديدة محرك بنزين تربو بسعة 0ر2 لتر وبقوة 162 كيلووات/220 حصان على الأقل.
وتؤكد الشركة الألمانية على أنه لأول مرة تتوافر السيارة Golf GTI بمستويين من القوة، من خلال طرح الإصدار GTI Performance بقوة 169 كيلووات/230 حصان، والذي يأتي مزوداً بقفل تفاضلي على المحور الأمامي وكذلك مكابح قرصية مهواة داخلياً في الأمام والخلف.
وأضافت شركة فولكس فاغن أن كلاً المحركين يدوران بعزم دوران أقصى يبلغ 350 نيوتن متر، وبالتالي فإن الإصدار الأقوى ينطلق من الثبات حتى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 4ر6 ثانية، كما أنه يعتبر أول سيارة Golf GTI تصل سرعتها القصوى إلى 250 كلم/ساعة.
وتنص نشرة المواصفات الفنية للإصدار المُزود بمحرك يولد 220 حصاناً، على أنه يصل إلى سرعة 100 كلم/ساعة بعد انقضاء 5ر6 ثانية، وتقف سرعته القصوى عند حاجز 246 كلم/ساعة.
وتروج فولكس فاغن لسيارتها Golf GTI الجديدة بأنها توفر في معدل استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 18% مقارنة بالموديل السابق.
وتشير بيانات الشركة الألمانية إلى أن أكثر المحركات اقتصادية يحتاج إلى 6 لترات من الوقود لقطع مسافة 100 كيلومتر، وهو ما يعادل 139 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
وأعلنت فولكس فاغن أن أسعار السيارة Golf GTI تبدأ من نحو 37 ألف و195 دولاراً أمريكياً 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان