إعلان

اطلاق لكزس IS رسميا فى الشرق الاوسط

04:47 ص الإثنين 12 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دشنت لكزس رسميا الجيل الجديد من سيارتها السيدان لكزس IS 2014 والتى تم الكشف عنها لاول مره اوائل العام الجارى بمعرض ديترويت وتعد IS من اشهر سيارات لكزس واكثرها تداولا فى منطقة الشرق الاوسط.

السياره السيدان تم بنائها على شاصيه اطول بقليل من ذى قبل وتلاحظ فى تصميم السياره الخارجى انها مستوحاه من موديل lfcc حيث تتكون مصابيح السياره من قطعتين منفصلتين وتبدو مصابيح ال led النهاريه كانها ثلاثيه الابعاد وهو الامر الذى يوجد اول مره بتصاميم السيارات.
جنوط السياره تشبه كثيرا جنوط موديل lfa الرياضى وايضا عدادات السرعه والمقود مما يعطى لمسه ذات طابع رياضى على السياره.

ستتوفر السيارة بفئات IS 250، وIS 350، مع توفر حزمة «F-Sport» كخيار إضافي لكلا الفئتين، تأتي فئة IS 250 بمحرك سعة 2,5 لتر يتكون من 6 اسطوانات، ويتصل بمنظومة الدفع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات تم تزويده بتقنية التغير الرياضي المتتالي للسرعات، فيما تأتي IS 350 بمحرك سعة 3,5 لتر يتألف أيضاً من 6 اسطوانات، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات مزود هو الأخر بتقنية النقل الرياضي المتتالي .

تتميز فئات F-Sport عن الفئة الأساسية بصدام امامي يحتوي على فتحات تهوية اوسع, وشبك رياضي أسود وجنوط رياضية, إضافة إلى تزويد الداخلية بلمسات من الكاربون فايبر ومقود رياضي, وتزويدها بنظام تعليق رياضي.

كما جاءت جميع طرازات IS مجهزة بالجيل الجديد من شاشة لعرض الإعدادت الصوتية، ونظام ملاحة متعدد الوسائط يعمل باللمس. وتعد عجلة القيادة الأولى من نوعها في لكزس التي تنسق بين النظام متعدد الوسائط وكل من أجهزة القياس وشاشة العرض على الكونسول الوسطي .

وعن اسعار السياره فان اسعار السياره ستبدا فى دولة الامارات من 150 الف درهم بينما ستبدا الاسعار فى الاسواق السعوديه من 130 الف ريال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان