إعلان

تجنبو وحش شرطة دبى الجديد مرسيدس G63 AMG بتعديلات برابوس

01:05 م الأربعاء 06 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تعد شرطة دبى باسطول سياراتها فى الوقت الحالى هى الأشهر والاسرع والأقوى فى العالم. ولا ينفك المسئولون فى شرطة دبى عن تحديث اسطول السيارات الخاص بهم حيث ككنا قد تابعنا معكم مراحل اضافة العديد من السيارات الفائقه ابتداء بسيارة فيرارى اف اف التى كانت أول المنضمين لاسطول سيارات شرطة دبى الفائقه ووصولا لاحدث الوافدين وهى سيارة مرسيدس B63S-700Widestar.

وقد يستعجب البعض من اسم السيارة فهذا الاسم لا يوجد فى القوائم الرسميه لشركة مرسيدس حيث ان تلك النسخة قامت بتعديلها شركة برابوس المتخصصه فى تعديل سيارات مرسيدس تلك السيارة هى فى الاصل نسخة مرسيدس G63 AMG ولكن بعد تعديلها من قبل برابوس تحول اسمها الى B63S-700Widestar كما هو معتاد فى اى سيارة يتم تعديلها من قبل برابوس أن يوضع حرف ال B رمز للشركه الرائده والمتخصصه فى تعديل سيارات مرسيدس.

سيارة مرسيدس سيتم عرضها بمعرض دبى الدولى للسيارات الذى فتح أبوابه اليوم . وتعد سيارة مرسيدس G63 AMG من أقوى سيارات الدفع الرباعى فى العالم وتحظى بثقة عاليه فى أسواق الشرق الاوسط حيث تتمتع تلك السيارة بمحرك V8 جبار ثنائى التيربو سعة 5.5 لتر تولد قوه قدرها 700 حصان وتتسارع للوصول ل100 كم خلال 4.9 ثانيه وتبلغ سرعتها القصوى 240 كم فى الساعه.

وقد تم تزويد السيارة باطارات قياس 23 مع سبائك معدنيه بالاضافه لتزويدها أيضا بجسم جديد ومميز من برابوس مع مخارج عادم رياضيه من الكروم ونظام تعليق مميز جدا وتم تحسين داخلية السيارة حيث تحوى الداخليه على دواسات من الالومنيوم وفرش اسود لارضيه السيارة وكسوه داخليه من أفضل أنواع الجلود.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان