إعلان

بوغاتي تطلق سيارة أسطورية تكريماً للمتسابق كوستانتيني

01:23 م الأربعاء 06 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تواصل شركة بوغاتي إطلاق سلسلة النماذج الخاصة التي تهدف من خلالها إلى تكريم وتخليد ذكرى الرواد والمشاهير الذين يحفل بهم تاريخ الشركة الفرنسية.

 

     وكشفت الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاغن الألمانية النقاب مؤخراً عن السيارة Veyron «Meo Costantini» باعتبارها النموذج الثالث من سلسلة الموديلات الخاصة التي تضم ست سيارات أسطورية.

 

     وأعلنت شركة بوغاتي أن السيارة الرودستر الجديدة تأتي مزودة بمحرك W12 بسعة حجمية تبلغ 0ر8 لتر وبقوة 882 كيلووات/1200 حصان. وبالتالي فإن السيارة الأسطورية الجديدة يمكنها الانطلاق بسرعة قصوى تصل إلى 410 كلم/ساعة.

 

     وتزخر السيارة السوبر رياضية Veyron «Meo Costantini» بالعديد من التجهيزات الفاخرة التي تُخلد ذكرى المتسابق كوستانتيني الذي فاز مرتين بسباق المسافات الطويلة "تارغا فلوريو" بجزيرة صقلية.

 

     ويظهر توقيع المتسابق الشهير على مخادع الرأس بالمقاعد، علاوة على قيام الشركة الفرنسية برسم حلبة السباقات تارغا فلوريو على لوحة في مقصورة السيارة وعلى الرفرف الخلفي الكبير. بالإضافة إلى رسم بعض المشاهد التاريخية من السباق بالليزر على الجلد بكسوات الأبواب.

 

     وأعلنت شركة بوغاتي أن السيارة الجديدة تأتي مطلية Veyron «Meo Costantini» باللون الأزرق، ويقتصر إنتاجها على ثلاث نسخ فقط، وتتوافر نظير تكلفة فلكية تبلغ 48ر2 مليون يورو قبل احتساب الضرائب والرسوم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان