إعلان

ماكليمور يشارك شعراء ومغنيين فلسطينيين حفلًا غنائيًا في سياتل الأمريكية لأول مرة

06:11 م الخميس 19 سبتمبر 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشف مغني الهيب هوب الأمريكي ماكليمور عن مشاركته عدد من المغنيين والشعراء والمؤثرين الداعمين للقضية الفلسطينية حفلًا غنائيًا يوم 21 سبتمبر الجاري في مدينة سياتل بالولايات المتحدة الأمريكية لأول مرة.

ونشر ماكليمور الملصق الدعائي الخاص بالحفل المرتقب عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وضم الملصق عدد كبير من أسماء المغنيين والشعراء والمؤثرين على "السوشيال ميديا" الداعمين للشعب والقضية الفلسطينية من مختلف أنحاء العالم وعلق: "اتشرف بمشاركة المسرح مع هؤلاء الفنانين الفلسطينيين الرائعين وغيرهم ممن استخدموا أصواتهم للتضامن يوم السبت، سيتم تقسيم جميع الأموال بين الأونروا، صندوق إغاثة أطفال فلسطين، والمساعدات الشعبية المتبادلة، Heal فلسطين، وPious Projects، سيكون يومًا جميلًا وقويًا".

ضمت قائمة المشاركين عدد من المغنيين والمؤثرين والشعراء وهم الرابر الفلسطيني ماك عبدول، الشاعرة الفلسطينية سهير حماد، المغني أبي باتشون، إيدي ماك، حمزة سعادة، فريق الهيب هوب أولاد الجيران، هوديني، نيكيتا أوليفر، وسيقام الحفل تحت شعار "فلسطين سوف تحيا للأبد".

ويعتبر ماكليمور من أبرز الداعمين للقضية الفلسطينية منذ بداية الحرب على قطاع غزة شهر أكتوبر 2023، وأحيا العديد من الحفلات الغنائية بمختلف أنحاء أوروبا منها ألمانيا، إيطاليا، وباريس، ويحرص على ارتداء الكوفية الفلسطينية منندًا بمواصلة جيش الاحتلال الإسرائيلي انتهاكاته بحق الشعب الفلسطيني ضاربًا بعرض الحائط كل المواثيق والأعراف الدولية وسط صمت إعلامي غربي ودعم أمريكي بلا حدود.

وهاجم ماكليمور خلال الفترة الماضية الإدارة الأمريكية بسبب دعمها المتواصل للكيان الصهيوني وموافقتها على منح إسرائيل مبلغ يقدر بـ 20 مليون دولار كصفقة أسلحة جديدة، وسط العديد من المطالبات بوقف فوري لإطلاق النار في قطاع غزة واستشهاد ونزوح الآلاف من الأسر الفلسطينية وعلق: "لم يرغبوا قط في وقف إطلاق النار".

ماكليمور هو مغني راب وهيب هوب أمريكي من أصول إيرلندية ولد في 19 يونيو 1983 بمدينة سياتل في ولاية واشنطن الأمريكية، بدأ مشواره الغنائي عام 2000 وصدر له العديد من الأغاني على طريقة الكليبات وحققت له شهرة واسعة حول العالم كان أشهرها أغنية "Thrift Shop" و"Can't Hold Us".

اقرأ أيضا:

رمضان 2025.. حسن الرداد يكشف موعد بدء تصوير مسلسله الجديد مع إيمي سمير غانم

أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "عنب" بالإمارات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان