إعلان

تركي آل الشيخ: "الفيل الأزرق 3 هيروح في حته تانية ونتفاوض على جزء رابع"

11:56 م السبت 06 يوليو 2024

تركي ال الشيخ مع نجوم وصناع السينما المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

اجتمع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية عدد من نجوم وصناع السينما المصرية في لقاء خاص بلندن للحديث عن المشاريع السينمائية المرتقبة برعاية صندوق "بيج تايم" للارتقاء بمستوى الإنتاج وكفاءة التصوير وإحداث تغيير كبير في منطقة الشرق الأوسط من أجل الوصول للعالمية.

وخصص الإعلامي عمرو أديب حلقة اليوم من برنامجه "الحكاية" لعرض الجلسة التي جمعت بين المستشار تركي آل الشيخ وعدد من النجوم في لندن، وكشف عن العديد من المفاجآت التي سيتعاون خلالها عدد من ألمع نجوم وصناع السينما المصرية والمقرر عرضها خلال الفترة المقبلة منها فيلم "الفيل الازرق 3"، وفيلم أحمد حلمي الجديد "النونو" الذي أعلن عنه خلال الساعات القليلة الماضية.

وعن فيلم "الفيل الأزرق 3" قال: "صندوق بيج تايم هيضم فيلم الست للمخرج مروان حامد هذا يكون مدعوم بشكل خاص من هيئة الترفيه، الفيل الأزرق وفي رأيي إنه براند عربي يستحق الدعم ومن أفضل الأفلام العربية نجمه كريم عبد العزيز وأشكر هشام نزيه والكاتب أحمد مراد إنهم قدموه للساحة العربية ودخلوا تحدي أنهم يدخلوا فيلم غموض ورعب في مواسم تنافس أفلام كوميدي ويحقق إيرادات ونجاح هذا دليل ثقة ودليل أن الحبكة عربية".

وأضاف: "وعشان كده عاوزين نروح بالفيل الأزرق للمستوى التالي، يهمنا ندعمه بشكل كبير جدًا، وفيه تفاهمات الآن على جزء رابع إنه يتم دعمه بشكل كامل، والفيل الأزرق الثالث والرابع هيروح حته تانية".

واستكمل: "مبالغ مالية كبيرة في الإنتاج، مواقع تصوير سواء داخل مصر أو المملكة العربية السعودية أو أماكن معينة في العالم على أعلى مستوى وتجهيزات لوجيستية للمخرج مروان حامد من ناحية الكاميرات ومن ناحية الكرو، ومروان جاي من حيث انتهى الآخرون، دارس وهذا اللي عاجبني في مروان، ولأول مرة هيشتغل مدير تصوير عالمي هيكون عنده معسكر في السعودية وبريطانيا وأمريكا، شركات عالمية في الجرافيك والصوت والألوان، هشام نزيه هتوحشه مصر هيلف ما بين استوديوهات السعودية واستوديوهات عالمية يعمل اللي يحلم فيه في مزيكا الفيلم وطالبين منه يعمل لنا تيمة تروح لجيمس بوند وأشياء عالمية".

وتابع: "مروان عنده طلبات احنا بنحاول نوفرها وعاوزين نغيظ شوية كريم عبد العزيز طلبات نجوم عالميين يخشوا في أجزاء معينة بالفيلم، وبدوي متعب نشف ريقي في مفاوضات الجزء الرابع".

"الفيل الأزرق" تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، بطولة كريم عبدالعزيز، وشارك في البطولة نيللي كريم في الجزء الأول والثاني، وانضمت للجزء الثاني هند صبري.

اقرأ أيضا:

أنباء عن خلاف جديد بين شيرين وحسام حبيب وتحريرها محضرا ضده

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان