إعلان

محمد فهيم يعلق على تجسيده إسماعيل ياسين وسيد قطب وتشارلي شابلن

05:59 م الجمعة 25 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- مروان الطيب:
نشر الفنان محمد فهيم صورا جديدة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، أظهرت عدد من الشخصيات التي جسدها سواء في الدراما التليفزيونية أو المسرح منذ بداية مسيرته الفنية.

وتحدث "فهيم" عن الآراء التي تناولت تجسيده عدد من الشخصيات الحقيقية، وأوضح المجهود الذي بذله للوصول للشكل المثالي لها: شخصية "سيد قطب" من مسلسل "الجماعة"، إسماعيل ياسين من مسلسل "الشحرورة"، وشخصية "تشارلي شابلن" من مسرحية "تشارلي".

وعلق "فهيم" على تجسيده هذه الشخصيات قائلاً: "الكلام سهل، لما قالوا نجحت في إسماعيل ياسين وسيد قطب وتشارلي شابلن عشان أنا شبههم، مع إن الشخصيات دي كلها غير بعض تمامًا ومش شبه بعض، ميعرفوش كم المجهود الذهني والنفسي والروحي والبدني المبذول عشان الشخصيات دي تتحقق كده، وتقريباً دي صور أخر ملامح حقيقية ليا قولت أفتكرها معاكم".

ويحقق الفنان محمد فهيم نجاحاً كبيراً مؤخراً بالعرض المسرحي "تشارلي"، وعرضت المسرحية لأول مرة في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض على مسرح محمد العلي وهي عبارة عن مسرحية استعراضية عن حياة أسطورة السينما "تشارلي شابلن"، تأليف مدحت العدل، استعراضات عمرو باتريك، ألحان إيهاب عبدالواحد، موسيقى نادر حمدي، ديكور حازم شبل، ملابس ريم العدل، وإخراج أحمد شوقي البوهي.

يذكر أن أخر مشاركات محمد فهيم الفنية كانت بمسلسل "عملة نادرة" بطولة النجمة نيللي كريم وعرض بموسم رمضان الماضي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان