إعلان

بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة.. منى زكي توجه الشكر لفريق عمل "تحت الوصاية"

06:03 م الجمعة 25 أغسطس 2023

النجمة مني زكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
وجهت النجمة مني زكي الشكر لفريق عمل مسلسلها "تحت الوصاية" وذلك بعد فوزها بجائزة "أفضل ممثلة في دور أول" بفعاليات حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية هذا العام والذي أقيم مساء أمس الخميس بمدينة العلمين الجديدة.

ونشرت "منى" مقطع فيديو من تسلمها الجائزة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" وعلقت قائلة: "سعيدة جدًا بتكريمي من مهرجان الدراما وممتنة لحصولي على جائزة أفضل ممثلة عن مسلسل تحت الوصاية واللي بنتهزها فرصة عشان أكرر الشكر لمخرج العمل محمد شاكر خضير والمؤلفين خالد وشيرين دياب وشركة ميديا هب وكل فريق المسلسل".

كما وجهت الشكر للفنان أشرف زكي قائلة: "وبالتأكيد أحب أشكر دكتور أشرف زكي على دعمه الدائم لينا وللصناعة، ودكتور يحيى الفخراني وكل القائمين على المهرجان، ولجنة المهرجان، وزملائي النجوم اللي فازوا بأحلى جوائز، وشكر من القلب لكل مشاهد اداني صوته".

وأنهت حديثها قائلة: "فخورة اني كنت جزء من المهرجان وحقيقي فخورة بالاحتفال بمرور 60 سنة على الدراما المصرية"، كما فاز المسلسل بعدد من جوائز المهرجان وهي "أحسن مسلسل، أحسن مخرج، أحسن ممثل دور ثان، أحسن نجم صاعد، أحسن تصوير، وأحسن مونتاج".

ولاقى فيديو التكريم تهنئة العديد من متابعيها منهم الفنانة فيفي عبده قائلة: "مبروك يا حبيبتي فعلًا المسلسل حلو اوي وانت كنت جميلة ربنا يديك الصحة حبيبة قلبي بحبك اوي"، والفنان شيكو قائلاً: "تستحقيها يا منمن"، إلى جانب الفنانة غادة عادل قائلة: "مبروك يا مونمون تستحقي حبيبة قلبي"، والفنان دياب: "مليون مبروك".

يذكر أن منى زكي تشارك بعدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة منها فيلم "الجواهرجي" بطولة النجم محمد هنيدي، وفيلم "القاهرة مكة" بطولة محمد ممدوح وخالد الصاوي، إلى جانب فيلم "السرب".

فيديو قد يعجبك: