إعلان

نجل وحيد سيف يتحدث عن زواجه من فنانة معتزلة ويكشف معاناة والده قبل رحيله

07:22 م الإثنين 08 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

استضاف برنامج "واحد من الناس" تقديم الإعلامي عمرو الليثي، الفنان أشرف سيف نجل الفنان الراحل وحيد سيف والذي كشف عن العديد من الأسرار والتفاصيل الخاصة به وبحياة والده قبل رحيله.

وتحدث الفنان أشرف سيف عن الأوقات الصعبة التي مر بها والده قبل رحيله وعن زواجه من فنانة معتزلة والتي شاركها بطولة عدد من الأعمال الدرامية والمسرحية قبل اعتزالها.

وقال أشرف "والدي كان كريم جداً وكان سخي ولما حد كان بيتعب كان بيروح يزوره ويسأل عليه ولما تعب فوجئ أن محدش بيسأل عليه وده تعبه نفسياً جداً بس كان فاهم أن دي سنة الحياة".

وعن أسرته "عندي فرح ونور وعمر فرح الكبيرة انا بربيهم زي ما والدتي ربتني وهي ست عظيمة وربتني وغرست فيا احترامي لنفسي وللآخرين وصلة الرحم وازاي أبقي مسؤول وبحاول أعلمهم الحاجات دي والدي كان حنين وملتزم وبرضه بحاول أعلمهم الحاجات دي منه".

كما تحدث عن زوجته الفنانة المعتزلة لمياء الجداوي قائلاً "اشتغلنا مسرحية قسمتي ونصيبي ومسلسل أحلام العنكبوت واشتغلنا مسلسل خضرا، أما عن قرار اعتزالها قال "قرار اعتزالها هي اللي اخدته من نفسها ولم أتدخل واعتزلت من قبل حتي ما نتجوز احنا لسه مخطوبين وحفظت القرآن كله وكنت فرحان بيها جداً".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان