إعلان

أشرف سيف عن محمد رمضان: "الفنان لازم يبقي قدوة ومش بحب شخصيته"

07:03 م الإثنين 08 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

استضاف برنامج "واحد من الناس" تقديم الإعلامي عمرو الليثي، الفنان أشرف سيف نجل الفنان الراحل وحيد سيف والذي كشف عن العديد من الأسرار والتفاصيل الخاصة به وبحياة والده قبل رحيله.

وتحدث الفنان أشرف سيف عن الأوقات الصعبة التي مر بها والده قبل رحيله وعن زواجه من فنانة معتزلة والتي شاركها بطولة عدد من الأعمال الدرامية والمسرحية قبل اعتزالها.

كما تطرق أشرف عن إعجابه بعدد من النجوم المتواجدين على الساحة الفنية حالياً قائلاً "بيعجبني جداً حبيبي كريم عبدالعزيز، بيعجبني أوي أحمد مكي رائع، ماجد الكدواني، وبيعجبني أوي دمه خفيف جداً كريم محمود عبدالعزيز".

وبسؤاله عن النجم محمد رمضان "كويس بس أنا مبقدرش أفصل ولازم الفنان يبقي قدوة فأنا بالنسبة لي بشوف تصرفاته الشخصية وده حقه طبعاً يعمل اللي هو عاوزه بس الفنان مسؤول عن تصرفاته الشخصية ولازم يبقي قدوة قدام الناس وأنا بصراحة مش بحب شخصيته".

وتطرق أشرف سيف في حديثه عن عائلته "عندي فرح ونور وعمر فرح الكبيرة أنا بربيهم زي ما والدتي ربتني وهي ست عظيمة وربتني وغرست فيا احترامي لنفسي وللاخرين وصلة الرحم وازاي أبقي مسؤول وبحاول أعلمهم الحاجات دي والدي كان حنين وملتزم وبرضه بحاول أعلمهم الحاجات دي منه".

كما تحدث عن زوجته الفنانة المعتزلة لمياء الجداوي "اشتغلنا مسرحية قسمتي ونصيبي ومسلسل أحلام العنكبوت واشغتلنا مسلسل خضرا"، أما عن قرار اعتزالها قال "قرار اعتزالها هي اللي اخدته من نفسها ولم أتدخل واعتزلت من قبل حتى ما نتجوز واحنا لسه مخطوبين وحفظت القرآن كله وكنت فرحان بيها جداً".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان