إعلان

ميادة الحناوي تثير فتنة بمجلس النواب الأردني.. ما السبب؟

11:33 م الجمعة 07 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


(مصراوي):

أثارت الفنانة ميادة الحناوي فتنة داخل الأوساط النيابية بالأردن، عقب تصريح لوزير الصناعة والتجارة الأردني يوسف الشمالي في مقابلة متلفزة مع إحدى القنوات، حيث التبس عليه الأمر وقال إنه قد أجاب على سؤال النائبة "ميادة الحناوي" تحت قبة النواب والصحيح هو النائبة ميادة شريم.

وكان وزير الصناعة والتجارة الأردني قال إن المئات يستوردون في قطاع اللحوم، والباب مفتوح وليس هناك قيد أو شرط عند وزارة الصناعة والتجارة وأنه أجب على هذا السؤال تحت القبة للنائبة ميادة الحناوي، لأنها سمعت بذلك وحقها الرقابي وكان يقصد اسم النائبة ميادة شريم.

وعلى خلفية هذه الفتنة، اهتمت وسائل الإعلام الأردنية بذلك، فيما لم يعلق وزير الصناعة والتجارة الأردني ولا مجلس النواب.

وابتعدت الفنانة السورية ميادة الحناوي، عن الساحة الغنائية مؤخرا، فيما خرجت في وقت سابق، عن صمتها وردت للمرة الأولى على أنباء تدهور حالتها الصحية منذ سقوطها على خشبة المسرح في إحدى الحفلات، مؤكدة أن كل ما تردد عن وضعها الصحي غير صحيح، وبررت غيابها التام عن الأضواء بالتزامها بالعزل الصحي لمنع تفشي فيروس كورونا، كما رفضت اتهامها بخداع الجمهور بعد استمرار حجب عدة تسجيلات نادرة لها كان من المقرر خروجها للنور.

وأضافت، حالتي الصحية ممتازة، وقبل كورونا كان عندي حفل في موازين في المغرب كانت من أجمل الحفلات، وكان عندي حفل تاني في لبنان، وبعدين في تونس كنت شوية مريت فيها بظرف صعبة الحقيقة.

وتابعت قائلة: "الناس افتكروني إني أنا فيا شيء أو اختل توازني، والحقيقة إني قربت للأمام اعدل الميكروفون ورجعت لورا، ووضعت كعب الشوز على ديل الفستان فسقطت، فكر الناس أني مريضة لكن أنا الحمد لله ما كان بيني شيء قمت وكفيت الحفل".

وواصلت نفي شائعة معاناتها مع المرض بقولها: "الناس طلعت إشاعات إني تعبانة وفي المستشفى، ورجعت كملت الحفلة وده مش حقيقي، الموضوع بيصير مع كل العالم، كتير من المطربين راحوا على المستشفى أنا الحمد لله ما صار لي شيء".

وبررت ابتعادها عن الحفلات الغنائية والأضواء قائلة بسبب كورونا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان