إعلان

الموسيقيين توجه التحية لـ مي كساب ودياب وحمادة هلال وتشيد بصناع الموسيقى التصويرية

03:44 م الإثنين 24 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

حرص الفنان مصطفى كامل "نقيب المهن الموسيقية"، على تقديم التهنئة إلى أعضاء النقابة، من الذين شاركوا في المسلسلات التي عرضت في رمضان 2023، وفي مقدمتهم مي كساب، وحمادة هلال ودياب.

د. محمد عبد الله "المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "نحن جميعا نشعر بالسعادة لما قدمه أعضاء نقابة المهن الموسيقية، من مطربين مثل حمادة هلال (المداح 3)، ودياب (تحت الوصاية)، ومي كساب (جعفر العمدة) ، بما كان لهم من حضور هام في المسلسلات التي شاركوا بها، وأثبتوا عن جدارة ان الفن بوتقة واحدة، تضيف المزيد لقوة مصر الناعمة، بالتناغم بين أعضاء النقابات الفنية الثلاثة ( الموسيقية التمثيلية والسينمائية )"

وتابع: "ويتقدم النقيب ومجلس إدارته بالشكر والتقدير لكل مبدع منهم، وإلى مبدعينا من مؤلفي الموسيقي التصويريةة، ومنهم راجح داوود، وخالد حماد، وشادي مؤنس، وتامر كروان، وعادل حقي، وهاني عادل، وخالد الكمار، وعمرو إسماعيل، ومحمود طلعت، وكل الذين كان لهم دورا هاما في نجاح الأعمال الفنية التي عرضت في رمضان هذا العام".

نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل، كان قد أعلن عن تقديم شكوى إلى إتحاد النقابات الفنية، ضد مؤلفي مسلسل " الأجهر"، بدعوى الإساءة إلى العازفين في أحد مشاهد العمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان