إعلان

"أنا جورجينا".. نتفليكس تعلن موعد الجزء الثاني من وثائقي "صديقة رونالدو"

02:00 ص الثلاثاء 07 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

أعلنت منصة نتفليكس عن موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الوثائقي أنا جورجينا Soy Georgina يوم الجمعة الموافق 24 مارس الجاري.

المسلسل يستعرض قصة جورجينا رودريجيز، صديقة رونالدو نجم كرة القدم البرتغالي، وأسلوب حياتها كأم ومؤثرة وعارضة أزياء.

وظهرت جورجينا في الفيديو التشويقي الذي شاركته منصة نتفليكس، وهي تتحدث عن نجوم ومشاهير شاركتهم في عدد من المناسبات الكبيرة مثل: بيلا حديد، سيباستيان ياترا، كريستينا أجيليرا، كاميلو، وآخرين.

ويظهر الإعلان الترويجي للجزء الثاني من المسلسل الوثائقي أنه مكون من مجموعة حلقات، تكشف فيها جورجينا لأول مرة عن تفاصيل غير معروفة من حياتها قبل الشهرة.

وسلط الجزء الأول الذي عرض في 2022 عن التحولات التي طرأت على حياتها ومسيرتها من الفقر إلى الثراء بعد انتقالها إلى مدريد في إسبانيا وهي في سن المراهقة.

وذكرت معاناتها بعد قدومها من الأرجنتين لأسبانيا، واستقلالها مخزن قديم لعدم قدرتها على إيجار شقة سكنية.

ووصفت جورجينا بداية تعارفها مع صاحب الخمس كرات ذهبية، لتعد في النهاية واحدة من أشهر النساء متابعة في العالم.

وكانت روجت جورجينا عبر صفحتها على إنستجرام، للفيلم في جزئه الأول، وكتبت منشوراً بالإسبانية جاء فيه: "أريد أن أشكر عائلتي. والشخص الذي لم يترك يدي منذ جئت إلى هذا العالم. شكراً لأمي وأختي".

وتابعت: "أشكرك يا أمي على القيم التي غرستها فينا والتي لا أستطيع العيش بدونها اليوم الحب والاحترام، وشكرًا لك كريستيانو على إنسانيتك وكرمك ودعمك غير المشروط في كل شيء أضعه في ذهني. مشينا دون أن نبحث عن بعضنا البعض لكننا نعلم أننا سنلتقي".

يذكر أن جورجينا كانت على علاقة مع لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ عام 2016، بعد مقابلته في متجر جوتشي للبيع بالتجزئة في مدريد، حيث كانت تعمل كمساعدة مبيعات.

وأنجبت جورجينا رودريجيز ثلاثة أطفال من كريستيانو رونالدو، وهي زوجة أب لأطفاله الثلاثة الآخرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان