إعلان

تكريم نجمات الفن في ملتقى "قوتها" احتفالا بيوم المرأة العالمي

05:52 م الإثنين 06 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

احتفالا بيوم المرأة العالمي، تنظم منصة "جيرل سبيس" بالتعاون مع "جاليريا 40" يوم السبت 11 مارس، ملتقى "قوتها" والذي يهدف إلى دعم السيدات في شتى المجالات.

وعلى المستوى الفني يشهد الملتقى تواجد عدد كبير من النجمات والمشاهير، بجانب صناع محتوى، ورائدات أعمال، ومصممات أزياء، ومتخصصات في مجال الصحة النفسية والعلاج الطبيعي، والمؤثرات على السوشيال ميديا.

تكرم منصة "جيرل سبيس" في جاليريا 40 بملتقى "قوتها" عدد من النجمات المؤثرات في الدراما والسينما، والأكثر تأثيرًا على المستوى الاجتماعي، بجانب عدد من النجمات الأكثر إلهامًا على مستوى الفن والمجتمع، وهن: الفنانة أمينة خليل، الفنانة ريهام عبدالغفور، الفنانة درة، الفنانة نجلاء بدر، الفنانة بشرى، الفنانة نسرين طافش، الفنانة لقاء الخميسي، والمذيعة مفيدة شيحة، والفنانة الشابة رنا رئيس، الفنانة حورية فرغلي، الفنانة فريال يوسف، الفنانة ميرنا جميل، والسيناريست إنجي علاء، والمذيعة سالي عبدالسلام، والمذيعة دعاء فاروق.

كما تتواجد عدد من النجمات الشابات، ومنهن رانيا منصور، وثراء جبيل، وهبة عبدالعزيز، ديانا هشام، جلا هشام، وئام مجدي، سارة الشامي، آلاء سنان، ألفت عمر.

أما المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، فتتواجد دانا حمدان، فرح الكردي، رولين القاسم، وروفي الشناط، وشيرين نيازي، وشيماء يونس، ويارا عبد الحميد، ومن مصممات الأزياء تتواجد كل من مدى داغر، وسهى مراد، وغادة وسارة بهاء، وياسمين إياد، والمعالجة النفسية آية الشناط، والشيف أسماء عرابي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان