إعلان

"الحلق اللي عامل قلق" يظهر لخامس مرة في أذن عمرو دياب

03:05 م الإثنين 13 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

طرح النجم عمرو دياب مقطع فيديو وصور من أحدث إعلاناته، عبر صفحته الرسمية في موقع فيسبوك، وضعه مجددا في خانة المثير للجدل .

عمرو دياب خلال المقطع الدعائي في الإعلان الخاص بإحدى شركات المياه الغازية، ظهر مرتديا "الحلق"، في أذنه اليسرى وهي المرة الخامسة التي يظهر به النجم الأكثر شهرة عربيا.

وجاء ظهور "عمرو" بالحلق مجددا، ليثير الجدل بعد تداول صورا ومقاطع فيديو، في نوفمبر الماضي من حفل الزفاف الذي أحياه في تركيا، وارتدى خلاله حلقا ذهبيا في الأذن، في رابع ظهور له به.

عمرو دياب، سبق وظهر مرتديا الحلق، في الحفل الذي أحياه بالتعاون مع إحدى شركات المحمول، عقب طرح ألبوم "سهران".

وعند طرح كليب أغنية "وأنا معاه"، بالتزامن مع طرح العطر الخاص به ظهر عمرو، مرتديا الحلق للمرة الثانية، إذ ظهر به أيضا عند مشاركته في فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة.

عمرو، في إعلانه الجديد والخاص بإحدى شركات المياه الغازية، ظهر مرتديا جاكيت جلد أسود، في ظهور جديد يؤكد إنه المفضل لديه، إذ بدأ في الظهور به بأشكال مختلفة في فيلم "أيس كريم في جليم"، وألبومات "يا عمرنا" و"ذكريات" و"أحلى وأحلى".

وغنى عمرو دياب خلال الإعلان مقطع من أغنية تقول كلماتها "عيشها دي الدنيا حلوة.. هتفرق كتير".

عمرو دياب، شارك مؤخرا في إحياء حفل زفاف الفنان أحمد عصام، مع نخبة من نجوم الأغنية في مقدمتهم، محمد منير، وتامر حسني، ومحمد حماقي، وحميد الشاعري، ومصطفى قمر، وغيرهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان