إعلان

بدون مأذون.. قبل رحمة رياض هؤلاء أثاروا جدلا بطريقة زواجهم

02:14 م الأحد 15 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

تصدرت الفنانة العراقية رحمة رياض، قوائم تريند موقع البحث جوجل، عقب حديثها عن تفاصيل زواجها من ألكسندر نعوم، دون اللجوء إلى مأذون شرعي.

رحمة رياض، خلال ظهورها في برنامج "كتير هلقد"، مع الإعلامي زياد حداد، قالت: "اتزوجت بالمحكمة ما رحتش عند الشيخ، وبالعراق رحت عند قاضي، مش شيخ، عندنا شيوخ يزوجونا وقضاة، وهو زواج مش مدني على سنة الله ورسوله".

حديث الفنانة رحمة رياض، عن تفاصيل زواجها أمام قاضي، وما أثاره من علامات استفهام، أعاد الحديث عن نجوم الفن، الذين فتحوا باب الجدل مؤخرا، حول زيجاتهم لأسباب مختلفة، وأحدثهم المطرب مروان خوري.

مروان خوري

المطرب اللبناني مروان خوري، الذي أعلن زواجه في ديسمبر الماضي، تصدر قوائم تريند مواقع التواصل، عقب زواجه من ندى رمال "المسلمة الديانة"، زواجا مدنيا في قبرص.

مروان، في أول ظهور له عبر قناة mtv، تحدث عن زواجه، قائلا: "الحب لا دين له".

وتابع: "لم أفكر في الموضوع، وأنا عشت حياتي بفني في العالم العربي من دون أن ألتفت إلى هذا الأمر".

View this post on Instagram

A post shared by MTV Lebanon (@mtvlebanon)

جورج وسوف

ومع الجدل الذي أثاره تلاوة الشيخ ياسر الصالح للقرآن، في عزاء "وديع" نجل الفنان جورج وسوف، عاد الحديث عن ديانة الفنان الكبير.

وكشف الفنان جورج وسوف، خلال عدة برامج، منها "قول يا ملك"، مع الإعلامي نيشان، عن ديانة زوجته الأولى شاليمار، وقال: "زوجتي أم وديع مسلمة سنية".

وفي حلقات برنامج "مسيرتي" التي عرضت عبر منصة "شاهد"، كشف جورج وسوف، تفاصيل زواجه، وقال تم الزواج مدنيا في باريس، بسبب رفض أم شاليمار زواجنا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان